الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

عمرو سلامة يكشف تفاصيل مسلسل أحمد أمين”ماوراء الطبيعة” على نتفليكس Netflix

2020-10-31 21:06:37
دينا السعيد

كشف عمرو سلامة مخرج مسلسل "ماوراء الطبيعة" عبر حسابه عن ملامح وتفاصيل حلقات المسلسل، والمقرر عرضه على منصة نتفليكس ٥ نوفمبر المقبل، وكتب سلامة عبر حسابه كالآتي:

1- "أسطورة البيت": تعود "ماجي" حب رفعت القديم من "اسكتلندا"، فيدعوها إلى عيد ميلاده الأربعين، رغم حضور خطيبته. ويتضاعف التوتر بحلول ضيف آخر ظهر من الماضي.

2- "أسطورة لعنة الفرعون": بعد استدعاء "رفعت"لتشريح مومياء يُفترض أنها ملعونة، تكفهر سماء "القاهرة" بسحابة سوداء، ويرفض عقل الدكتور ربط الحدثين حتى يطال أحد المقربين.

3- "أسطورة حارس الكهف": بعد فشل جميع المحاولات، يشد "رفعت" رحاله إلى عمق صحراء "ليبيا" مع "ماجي" وزميلهما السابق بحثا عن علاج، لكن عليهم أولا تخطي وحش أسطوري.

4- "أسطورة النداهة": قراءة طالع "رفعت" بأوراق التاروت لا تبشر بالخير، إذ يستعديه طارئ إلى مسقط رأسه، وسرعات ما يهب للنجدة، فيأسره صوت يدخله في حالة من الهذيان.

5- "أسطورة الجاثوم": يتملك "رفعت" حزن عميق فتتدهور صحته، وقد بات مقتنعا أن "شيراز" هي سبب جميع المصائب، والحل الوحيد هو أن يتوه في أحلامه المسكونة بحثا عنها.

6- "أسطورة العودة للبيت": يأبى "رفعت" الاستسلام، فيوظف عقله لحل اللغز وراء موت "شيراز"، ويعود به إلى حيث بدأ كل شيء... وتظهر ورقة التاروت الثالثة والأخيرة.


إرسل لصديق