الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

”ويليام صليبا” على قائمة الإنتظار لإقناع ”أرتيتا”.. تقرير

2020-10-31 21:04:04
ويليام صليبا
ويليام صليبا
وفاء الشحات

ما حدث عندما بدأ ويليام صليبا مع أرسنال تحت 23 سنة قبل مواجهة مان يونايتد، وليام صليبا لم يظهر لأول مرة بعد مع أرسنال ، ولكن المدرب ميكيل أرتيتا يواجه أزمة إصابة في قلب الدفاع قبل المباراة ضد مانشستر يونايتد.

وليام صليبا لا يزال ينتظر أول مباراة تنافسية له مع أرسنال، وعاد الفرنسي ، الذي وصل إلى شمال لندن قادماً من سانت إتيان في صيف 2019 ، إلى النادي في الصيف بعد فترة إعارة لموسم كامل.

ومع ذلك ، في حين توقع بعض مشجعي أرسنال أن يُمنح صليبا فرصته في بداية الموسم ، اتخذ المدير الفني ميكيل أرتيتا نهجًا حذرًا إلى حد مافي الواقع ، اعترف أرتيتا بالفعل بأن العام سيكون "عام انتقالي" للظهير الشاب.

وقال أرتيتا: "لأسباب عديدة ، لم تكن هذه هي السنة الانتقالية التي يحتاجها لأنه تعرض لإصابات كثيرة ، وبعض الإصابات الشخصية وأيضًا مع إلغاء "COVID" والدوري الفرنسي ، لم يكن لديه ذلك العام".

وتابع: "إنه يحتاج إلى تلك السنة الانتقالية ونحاول اتخاذ القرارات الصحيحة له لمنحه أفضل عام انتقالي له ليكون لديه اللاعب الذي نريده في مستقبلنا".

قام صليبا بتشكيل تشكيلة الفريق الأول لفريق أرسنال في مناسبتين حتى الآن هذا الموسم، وفي المرتين كان بديلاً غير مستخدم حيث فاز آرسنال على ليفربول في درع المجتمع بركلات الترجيح وسجل فوزًا 2-0 على ليستر سيتي في الدور الثالث لكأس كاراباو.

مع ذلك ، فقد ظهر ثلاث مرات، وجاء آخرها ليلة الجمعة - قبل يومين من مواجهة فريق أرتيتا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبقى أن نرى ما إذا كان صليبا مدرجًا في الفريق الذي يقوم بالرحلة إلى أولد ترافورد ، لكنه حصل على 77 دقيقة تحت حزامه حيث تعرض فريق ستيف بولد للهزيمة 1-0 أمام ليفربول.

رد بعض مشجعي أرسنال على التبديل بالقول إن صليبا يمكن أن يلعب على مقاعد البدلاء ضد يونايتد.

إقرأ ايضا.. تعرف على تاريخ مواجهات ”بايرن ميونخ” و ”كولن” في الدوري الألماني.. تقرير

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب


إرسل لصديق