الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

”ميكيل أرتيتا” يقدم الدعم .. والغاية مساعدة آرسنال.. تقرير

2020-10-31 20:59:22
ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا
وفاء الشحات

ميكيل أرتيتا يقدم حافز أرسنال لفولارين بالوجون بعد إهانة عقد، وقدم نجم أرسنال الشاب بالوجون أول مباراة له مع الفريق الأول الذي طال انتظاره في فوز الخميس على دوندالك ، لكنه لا يزال بإمكانه ترك النادي مجانًا في الصيف حيث يعلق على صفقة جديدة.

يقول ميكيل أرتيتا إن فولارين بالوغون يمكن أن يكون له مستقبل مشرق في آرسنال - ولكن فقط إذا أراد ذلك، وخرج اللاعب صاحب التصنيف العالي البالغ من العمر 19 عامًا من مقاعد البدلاء ضد دوندالك في الفوز بالدوري الأوروبي يوم الخميس ليخوض أول مباراة له مع أرسنال.

تأتي مشاركته بعد أسابيع فقط من تقارير ربطته بالابتعاد حيث يواصل المهاجم رفض عرض عقد جديد، ومن المقرر أن تنتهي صفقته الحالية في الصيف ويحرص بالوجون على السعي للحصول على كرة قدم منتظمة مع الفريق الأول.

لكن أرتيتا قام الآن بتلويح جزرة دور مستقبلي في الإمارات في محاولة لإقناع اللاعب الشاب بالالتزام بأرسنال، وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي يوم الخميس "إنه لاعب أحبه حقًا، ومن الواضح أنني مررت بهذا الموقف وأعتقد أنه متأخر عما أود لأنني لم أكن هنا عندما بدأ كل شيء في التطور ولكن نعم ، إنه لاعب أود أن أعطي الفرص له".

وتابع: "لهذا السبب كان في الفريق اليوم وأثبتت له نعم ، نحن نعتمد عليه ونؤمن به وإذا أراد ، فسيكون له مستقبل في النادي."

يتباهى بالوجون بتسجيل هدف مثير للإعجاب من أيامه في فريق شباب أرسنال، ولقد حُرم فريق ميكيل أرتيتا من مجد اللقب لفترة من الوقت الآن - لكن الأمور قد تتغير حيث يخطط فريق أرسنال ذو المظهر الجديد لمسار النجاح. وصل التعاقدان الجديدان جابرييل ماغالهايس وتوماس بارتي إلى الأرض بعد وصولهما الصيفي الكبير ، وسيبذل أرسنال بمظهره الجديد كل ما في وسعه للحصول على المراكز الأربعة الأولى ومجد الدوري الأوروبي هذا الموسم.

لا يزال موقف مسعود أوزيل معلقًا في الخلفية وهناك الكثير من الأمور التي تجري في شمال لندن لمواكبة ذلك، وسجل المهاجم الأمريكي المولد 25 هدفًا في 19 مباراة فقط عندما لعب لفريق أرسنال تحت 18 عامًا.

كان شيفيلد يونايتد أحد الفرق المهتمة بالتقاط بالوجون خلال فترة الانتقالات ، حيث قدم عرضًا بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني مقابل خدماته، ولكن ذلك فشل في الاقتراب من تقييم آرسنال ، حيث طالبوا بما يقرب من 15 مليون جنيه إسترليني على الرغم من أن عقده على وشك الانتهاء.

يبقى أن نرى ما إذا كانت غزوته الأولى في التشكيلة العليا ستقنع بالوجون بالبقاء ، لكن رده على بدايته يلمح إلى أنه سيكون حريصًا على تمديد إقامته مع آرسنال، وفي حديثه بعد الفوز 3-0 ، قال بالوجون لموقع آرسنال الإلكتروني: "إنه شعور رائع [أن أقوم بأول مرة]، وإنها لحظة كنت أنتظرها لفترة وجيزة حتى أشعر بالرضا في النهاية.

قال: "لقد كان الأمر صعبًا ، لقد كنت في عدد قليل من الأندية الأخرى أقوم بالتجارب وأشياء من هذا القبيل ، لكنني كنت أشق طريقي عبر الأكاديمية وأعتقد مع مرور الوقت أنني أصبحت لاعباً أفضل، وأعتقد أن هذا ظهر في أدائي وأعتقد أنه من الجيد الآن أن أحصل على الاعتراف الذي يستحقه أدائي."

إقرأ ايضا.. تعرف على تاريخ مواجهات ”بايرن ميونخ” و ”كولن” في الدوري الألماني.. تقرير

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب


إرسل لصديق