الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

الشيخ خالد الجندي يعلق على أغنية حمادة هلال الجديدة الشرع محلل أربعة

2020-10-24 19:09:19
ياسمين محمد

تحدث الشيخ خالد الجندي عضو مجلس الشئون الإسلامية عن أغنية حمادة هلال الجديدة بعنوان الشرع محلل أربعة في برنامجه لعلهم يفقهون الذي يعرض على قناة Dmc.

قال الشيخ الجندي:" إن المطرب يجب أن يكون حَذِرا عند التعامل مع ثوابت الدين التي لها كرامتها، مُناشدًا المطرب حمادة هلال سحب أغنيته (الشرع محلل أربعة) والتي يتشاجر عليها مع الفنان محمد رمضان، وعدم إذاعتها إطلاقًا، أو سنضطر إلى مقاضاته أو رفع شكوانا لله ثم للأزهر الشريف”.

أضاف:" هذا المطرب طيب وابن حلال ومؤدب ومحترم ومفيش أتنين يختلفوا على أخلاقه”.

وعبر عن رفضه الشديد لذكر الشرع الإسلامي في الأغاني بهذه الطريقة قائلاً:" قبل ما تدوروا على الإهانة اللي جاية من فرنسا والدول الأخرى، شوفوا الإهانة اللي بتتم لدينكم في بلد الأزهر الشريف”.

قدم بلاغ إلي النقيب المهن الموسيقية هاني شاكر للتدخل لمنع طرح هذه الأغنية:" بهدوء كدا من غير صربعة أنا الشرع محللي أربعة يعني هعيش في دلع علطول، وأنا أصلي بموت في الشخلعة”.

واختتم الجندي:“لا أجد كلمات ترد على هذا الإسفاف والتدني في الكلمات، موضحًا أن الشرع أوجد ظروف اجتماعية للزواج، ولكنه مش هوم ديليفري أو على الكيف الشرع مش جاي علشان يدلع حضرتك”.

اقرا ايضا..8نوفمبر عرض الجزء الثاني من مسلسل آنسه فرح

ترتيب الدوري الانجليزي-اللجنة العليا للانتحابات-يسرا-نتائج مباريات اليوم-شوقي السعيد-هدى الاتربي-ليلى علوي-لبلبة-سد النهضة-الكلاسيكو.


إرسل لصديق