الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

نائب محافظ بني سويف يتابع سير العملية الانتخابية في عدد من لجان الانتخابات في يومها الأول

2020-10-24 19:00:28
قلب الحدث
قلب الحدث
إيمان محمود

قام الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف بجولة ميدانية مُكبرًة شملت عددا من اللجان الإنتخابية بمراكز سمسطا والفشن وببا،للاطمئنان على انتظام عملية التصويت بانتخابات مجلس النواب "في يومها الأول" ، والتي تجرى في 692 لجنة فرعية داخل 481 مركز انتخابي موزعة على 4 دوائر لاستقبال أكثر من مليون و833 ألف مواطناً من المُقيًدين في قواعد بيانات الناخبين على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وذلك في إطار الجولة الأولى من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ، والتي من بينها بني سويف وتابع نائب المحافظ توافر التسهيلات اللازمة للتيسيرعلى المواطنين في عملية الإدلاء بأصواتهم وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية.

حيث شملت الزيارة لجان : رقم 149 ومقرها مدرسة عبد الحميد عبد الحفيظ الثانوية العامة المشتركة،ولجنة151 بمدرسة السيدة خديجة ث بنات، ولجنة 152 ومقرها مدرسة أحمد زويل الرسمية للغات "مدبنة سمسطا"،بالإضافة إلى عدد من اللجان بمدينة الفشن وهي (لجنة 168 بمجلس المدينة، واللجنة 170 بالمركز التكنولوجي، ولجنة 256 بالمبنى الإداري الجديد ، ولجنة 180 ومقرها مدرسة الشهيد عصام الدين الثانوية ، بجانب تفقد 3 لجان بمدينة ببا وهي (لجنة 1 بمقر مدرسة فاطمة الزهراء،ولجنة 77 ومقرها مدرسة الشهيد خالد مصطفى ولجنة 9 ومقرها مدرسة الثانوية الفنية بنات).

وأشار د. عاصم سلامة إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تنفيذ الخطة التي يشرف عليها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم ، وتستهدف متابعة سير الانتخابات بدائرة المحافظة لتذليل كافة العقبات وتسهيل عملية وصول الناخبين لمقار الاقتراع ، حيث يبلغ عدد الناخبين (مليون و883ألف 354 ناخباً وناخبة)موزعين على 692 لجنة فرعية داخل 481 مركز انتخابي موزعة على 4 دوائر،وتقع بني سويف ضمن المرحلة الأولى من الانتخابات في 14 محافظة على مدار يومي السبت والأحد 24 و25 أكتوبر 2020

أقرا أيضا: تنفيذ حملات للمرور اليومى والتاكد من تقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين بمحافظة الدقهلية


إرسل لصديق