الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

الدابي: إجراءات وزارة التعليم في مواجهة كورونا مع بدء العام الدراسي قوية ومصر لها تجربة رائدة في التصدي للفيروس

2020-10-17 22:20:18
أرشيفية
أرشيفية
مني عامر

أشاد النائب محمد سعيد الدابي، عضو مجلس الشيوخ، بالعديد من الإجراءات المتبعة في آلاف المدارس المصرية، مع بدء العام الدراسي الجديد للتعامل مع فيروس كورونا واجراءات التباعد الاجتماعي، وحصر حضور الطلاب للمدارس على يومين أو ثلاثة فقط على الأكثر، بالإضافة الى وجود خطة لوقف الدراسة، والتعامل عبر المنصات الالكترونية في حال تفشي الفيروس لا قدر له.

واضاف الدابى، إن الرئيس السيسي وجه بأخذ كل الاحتياطات في حال ظهور موجة ثانية في مصر، من وباء كورونا والجميع على أهبة الاستعداد.

وشدد الدابي، على أن مصر سبق لها التعامل مع الفيروس بكل قوة وشفافية، موضحا ان التجربة المصرية في مواجهة كورونا تعد تجربة مميزة فعلا عبر مختلف أنحاء العالم.

وأشادتبها منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة. واكد عضو مجلس الشيوخ، إن المطلوب اليوم، هو استمرار الاجراءات الاحترازية وأخذ الكثير من الحذر والالتزام التام بالاجراءات المفروضة من جانب الدولة، حتى يمكن تفادي الوباء وخصوصا في فصل الشتاء حيث تكثر الانفلونزا والعديد من الأمراض الوبائية.

اقرا ايضا

خاص.. متحدث التنمية المحلية يكشف عن عدد ”السناتر” التي تم غلقها حتى اليوم

فرجانى ساسى_نيللى كريم_فانتازى_وزير التربية والتعليم_القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد_المولد النبوى 2020_عزاء محمود ياسين_بايرن ميونخ_باسم سمرة_باريس سان جيرمان_الطبيب المعجزة 33


إرسل لصديق