الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

بالفيديو...«المكسب في الأزمة حرام» ...معرض ”كلنا واحد” ببورسعيد يشهد إقبالاً كبيراً ..ومنتجات كل حاجة ب1 جنية الأكثر إقبالاً

2020-10-17 22:08:50
سعادة الأهالي والطلاب بأسعار معرض كلنا واحد
سعادة الأهالي والطلاب بأسعار معرض كلنا واحد
أيمن عبد الهادي

المكسب في الأزمة حرام شعار رفعه تجار محافظة بورسعيد لمحاربة غلاء الأسعار وتقديم أسعار تنافسية داخل معرض كلنا واحد والذي يقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت إشراف وزارة الداخلية والغرفة التجارية .

يشهد المعرض الكائن بشارع النصر بمحافظة بورسعيد إقبالاً غير مسبوق وذلك في ليلة بداية العام الدراسي الجديد ، حيث يتواجد مئات أولياء الأمور والطلاب داخل المعرض لشراء مستلزمات المدارس المختلفة .

يشهد المعرض إنخفاض كبير في الأسعار وصل الي 50 % مقارنة بسعر السوق ، كما يشهد تنوعاً كبيراً في الأصناف فيتواجد الادوات المدرسية والكشاكيل المتنوعة ، وكذلك يتواجد الأحذية والملابس والشنط وادوات التعقيم .

تشهد الخامات التي تباع بسعر 1 جنية للقطعة إقبالاً كبيراً من المواطنين والتي تتمثل في القلم والمحاية والبراية وتوك الشعر للأطفال وكذلك الاستيكر والتيكت .

كشف الدكتور هاني العسيلي في تصريحات خاصة للديار أنه تم مد العمل بالمعرض لمدة اسبوع وذلك تلبية لطلب المواطنين ، ونظراً للاقبال الغير مسبوق من الأهالي علي شراء مستلزمات المدارس .

وأكد هاني العسيلي المشرف العام علي المعرض وممثل الغرفة التجارية أن المعرض يشهد اقبالاً غير مسبوق خاصة مع الأسعار التنافسية التي يقدمها والتي تختلف عن نظيرها بالأسواق بفارق أكثر من 50 % .

وأشاد "العسيلي" بتعاون التجار الذين رفعوا شعار المكسب في الأزمة حرام مؤكداً ان هناك تعاون كبير للعبور من أزمة كورونا ، وكذلك تحقيق تطلعات الرئيس السيسي في دعم الطبقات الأكثر احتياجاً ورفع العبئ عن كاهل المواطن البسيط .

وأكد "المشرف علي معرض كلنا واحد" أن هناك سعادة من المواطنين بالمعرض قائلاً " بنسمع الأهالي بتدعي للريس وتقول الله يباركله علي الأسعار " يتوافر بالمعرض البنطلون المدرسي بسعر 50 جنيهاً وتتراوح أسعار الشنط من 50 الي 125 جنيهاً والحذاء من 50 الي 100 جنيهاً والمقلمة 10 جنيهات ويباع بالمعارض ال3 اقلام بجنيه واحد والمحايات والبرايات ب50 قرش.


إرسل لصديق