الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ«قرارات هامة»

2020-10-17 22:03:33
أرشيفية
أرشيفية
ضياء أدم

شهدت محافظة القاهرة اليوم حالة من الاستقرار في أول يوم من العام الدراسي الجديد رغم تهديدات باقتراب الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وقد أصدرت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تعليمات مشددة لجميع أحياء المنطقة استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وقد تضمنت التعليمات التي اصدرتها نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، تعقيم ونظافة الفصول ودورات المياه ونظافة محيط المدارس وعدم وقوف الباعة الجائلين، بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات بجميع أرقام تليفونات أولياء الأمور.

كما أصدرت نائب المحافظ قرارا بوقف الإجازات والأعذار مع تواجد أكبر عدد من المشرفين، وضرورة ارتداء الطلاب والمعلمين للكمامة أو واقى الوجه للأطفال أقل من 12 سنة، بالإضافة إلى إعداد غرفة العزل المجهزة بالمدرسة لعزل أى حالة اشتباه واستدعاء ولى أمره والذهاب للتأمين الصحى.

كما أمرت عبد المنعم بالتنسيق مع المستشفيات القريبة من المدارس والمراكز الصحية تحسبا لحدوث أية طارئ أو ظهور أعراض المرض على الطلاب.

وقد كانت قد تفقدت نائب المحافظ عدد من المدارس في اليوم الأول من بدء العام الدراسي الجديد بصحبة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة للتأكد من انتظام العملية التعليمية والتأكد من اتخاذ الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الطلاب والمعلمين.

إقرأ أيضا .. صور .. محافظ القاهرة يشهد طابور الصباح والحصص الأولى بمدارس العاصمة

فرجانى ساسى_نيللى كريم_فانتازى_وزير التربية والتعليم_القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد_المولد النبوى 2020_عزاء محمود ياسين_بايرن ميونخ_باسم سمرة_باريس سان جيرمان_الطبيب المعجزة 33


إرسل لصديق