الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

نشرة الحوادث| السيطرة علي عدد من الحرائق في المحافظات

2020-09-25 23:23:50
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هاجر رمضان

تمكن اليوم رجال الحماية المدنية، اليوم الجمعة، من السيطرة علي العديد من الحرائق التي نشبت في اماكن مختلفة بأنحاء المحافظات، وسنعرضهم فيما يلي:

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من إنقاذ أسرة من الموت؛ إثر نشوب حريق بوحدة سكنية في الطابق الثاني بشارع عثمان محرم بمنطقة الهرم، وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران، وحصره بغرفة أطفال و"نيش" دون امتداده إلى باقي أرجاء الوحدة السكنية، وتم إخماد الحريق دون إصابات.

وشهدت مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، نشوب حريق هائل داخل مصنع للكيماويات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، عقب الدفع بـ 12 سيارة إطفاء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

بسبب ركنة عربية.. مواطن يفقد أذنه ويصاب بجروح فى مشاجرة بالمحلة

واندلع حريق آخر داخل عقار سكني بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتمكن قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، دون وقوع خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي القاهرة، نشب حريق محدود داخل شقة سكنية بمنطقة الموسكي، دون وقوع أى إصابات، وتم عملية محاصرة النيران وإخمادها، دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.


إرسل لصديق