الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

تعرف علي الحصاد الاسبوعي لكليه اعلام بجامعة المنوفية

2020-08-07 13:58:09
روميساء محمد عبد الرسول

الديار تنشر اهم القارارت و التعليمات التي اتخذتها كليه اعلام بجامعه المنوفيه برئاسه عادل مبارك رئيس جامعه المنوفيه خلال الاسبوع الماضي

دورات تدريبية للتصحيح الآلي بجامعة المنوفية

عقد مركز القياس والتقويم بجامعة المنوفية إجتماعة الدوري وذلك تحت رعاية عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وذلك لمناقشة العديد والموضوعات أهمها تحديد موعد الدورات التدريبة التي سيقوم المركز بتنفيذها ومن بينها اعداد المفردة الاختبارية و التدريب على اجراءات التصحيح الآلى بكليات الجامعة واعداد كوادر للقيام به.

كما تم مناقشة مذكرة للعرض علي رئيس الجامعة حول اللائحة المقترحة من كلية التمريض بشان انشاء وحدة للقياس والتقويم تكون الفريق التنفيذي من كل

جمال الدهشان المدير التنفيذي للمشروع رفيق البربري نائب المدير التنفيذي للمشروع و مدير وحدة القياس والتقويم بكلية التربية هيام مصطفي سالم مدير وحدة التدريب و الاستشارات بالمشروع و مدير وحدة القياس والتقويم بكلية التربية النوعية اكرامي جمال زهر مدير وحدة التحليل الاحصاءي بالمشروع و مدير وحدة القياس والتقويم بكلية التجارة رانيا يسن نائب مدير وحدة القياس والتقويم بكلية الطب عمرو مسعد صابر مدير وحدة الخدمات التكنولوجية و الدعم الفني بالمشروع اسماء محمد رفعت المدير الاداري للمشروع

رئيس جامعة المنوفية يجتمع بأعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام لمتابعة الاستعدادات لاختبارات القدرات السبت القادم

اجتمع عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بأعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام بحضور نائبا رئيس الجامعة نانسى أسعد للتعليم والطلاب، و عبد الرحمن الباجورى لخدمة المجتمع وتنمية البيئة و أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة و عبد الجواد سعيد عميد الكلية.

استهل مبارك اللقاء بتوجيه التهنئة للحضور لبدء العمل بالكلية واستقبال أول دفعة فى العام الدراسى الجديد، وحجم العمل والمجهودات التى تمت للانتهاء من تجهيزات الكلية على أعلى مستوى لتبدأ كلية قوية تضم استوديوهات ومعامل وأجهزة على أعلى مستوى، مؤكدا على أهمية التكاتف بين الجميع لصالح الكلية الجديدة المتميزة والوحيدة على مستوى محافظات الدلتا.

تناول الاجتماع استعدادات الكلية لإجراء اختبارات القدرات والتى تبدأ السبت ٨ أغسطس، لطلاب شهادة الثانوية العامة ٢٠٢٠، والذين سجلوا على موقع التنسيق الإلكتروني، ويتم توزيعهم طبقا لقواعد التوزيع الجغرافى ووفقا لشروط المجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح رئيس الجامعة أنه نظرا لأعداد الطلاب المتقدمين لاختبارات القدرات يجب اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية منعا لاتتشار عدوى فيروس كورونا وحفاظًا على سلامتهم وسلامة القائمين علي تنظيمها بالكلية، وسوف يتم إجراء الاختبارات بمدرجات مبنى كلية الحاسبات والمعلومات الجديد لاستيعاب الأعداد المتزايدة وإمكانية توزيعهم على فترتين، مشددا على تواجد جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لضمان سير الاختبارات دون أى عقبات، وتواجده صباح السبت وسط الطلاب لمتابعة تطبيق الضوابط العامة.

مبارك يسلم الباجورى مهام عمله نائبا لخدمة المجتمع وتنمية البيئة

وجه عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية التهنئة عبد الرحمن الباحورى لتعيينه نائبا لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وقام بتسليمه مهام عمله ولقائه بمكتبه ليبدأ رحلة عمله بالقطاع الذى يضم وحدات وملفات عمل هامة.

أكد رئيس الجامعة على دعمه الكامل للقطاع والعاملين به، والتعاون بين قطاعات الجامعة المختلفة كفريق عمل واحد هدفه إعلاء اسم الجامعة وتطويرها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية المختلفة ورسالتها كصرح علمى متميز.

وأعرب الباجورى عن سعادته لاختياره لهذا المنصب، مؤكدا على بذل قصارى جهده لتطوير القطاع واستمرار مابدأه النائبين السابقين لتحقيق أهدافه المنشودة.

حضر اللقاء نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، و جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.

تعرف على الحصاد الاسبوعي لوزارة السياحه و الاثار

إجراء اختبارات القدرات بكلية الإعلام جامعة المنوفية

أعلن عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أصدرت قرارا وزاريا ببدء الدراسة بكلية الإعلام جامعة المنوفية، وإضافة الكلية إلى قائمة الكليات التي يتم عقد اختبارات القدرات بها المؤهلة للالتحاق بالكلية لطلاب شهادة الثانوية العامة ٢٠٢٠ وذلك على موقع التنسيق الإلكتروني في ضوء قواعد التوزيع الجغرافي للكلية، ووفقًا للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 8/8/2020 حتى يوم الخميس الموافق 20/8/2020، مع تطبيق كافة الاشتراطات الصحية والإجراءات الإحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة الصحة أثناء أداء هذه الاختبارات؛ تيسيرا على الطلاب وحفاظًا على سلامتهم والقائمين علي تنظيمها بالكليات.

هذا وسيتم تسجيل المواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، على الموقع التالي: www.tansik.egypt.gov.eg

بدء الدراسة بكلية الإعلام جامعة المنوفية ٢٠٢٠_٢٠٢١

أعلن عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أن اللجنة المشكله من قبل المجلس الأعلى للجامعات وافقت على بدء الدراسة بكلية الإعلام جامعة المنوفية للعام الجامعى ٢٠٢٠_٢٠٢١، والجدير بالذكر أنها الكلية الوحيدة بمحافظات الدلتا لتصبح صرح علمى متميز، وإنجاز جديد تحقق بالعمل والمثابرة لإضافة كليه جديده لكليات جامعة المنوفية لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية دور الإعلام في التأثير على الرأي العام العربي والعالمي، لذا سعينا لإنشاء كلية إعلام قادرة على إعداد وتأهيل خريجين متميزين أكاديميا ومهنيا للمنافسة في سوق العمل فى مختلف تخصصات المجال الإعلامى سواء الإذاعة والتليفزيون، أو الصحافة، أو العلاقات العامة والإعلان، والتدريب على أحدث أساليب الكتابة الصحفية للصحف المطبوعة والإلكترونية، بجانب الأساليب الإخراجية، وأساليب التصميم الحديثة للمواقع الإلكترونية، واكتساب مهارات العمل في مجالات العلاقات العامة والإعلان، وكيفية الإدارة الإعلامية للأزمات المحلية والدولية والتنظيمية، مؤكدا أن كلية الإعلام ستكون إضافة جديدة متميزة على مستوى الجامعات المصرية.

وأعرب مبارك عن سعادته بإعلان بدء الدراسة بكلية الإعلام هذا العام لتكون بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة من محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة، وفرصة للالتحاق بكلية من كليات القمة دون عناء السفر.

كما وجه سيادته خالص الشكر والتقدير للمجلس الأعلى للجامعات وعلي رأسه خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي دعمه الدائم للجامعات المصرية، كما وجه التهنئة لجميع منسوبى الجامعة على هذا الإنجاز الجديد.

تنسيق الثانوية العامة ٢٠٢٠_ليندا_ماكرون_سقوط طائره في الجونه_مباريات اليوم رياضة_مان سيتي ضد الريال_مباريات الدوري المصري


إرسل لصديق