الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

مريام فارس:” دقيقة صلاة لبلدى لبنان ”

2020-08-07 13:53:27
الفنانه اللبنانيه مريام فارس
الفنانه اللبنانيه مريام فارس
بسمة سيد

طالبت الفنانة ميريام فارس اللبنانية ، جميع شعوب الوطن العربي، بدقيقة صلاة من أجل وطنها لبنان، بعد الكارثة التي تعرض عليها مؤخرًا، وهي انفجار مرفأ بيروت، والذي أسفر عن إصابة ووفاة العديد من المواطنين.

ونشرت فارس على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، "طلب وحيد بطلبه من كل الوطن العربي، دقيقة صلاه لبلدي لبنان اللي عم يبكى على شهدائه، اللي شبابه مفقودين تحت الردم، اللي جرحاه بعد ما شفوا، اللي عياله تشردوا على الطرقات، خلينا نصلى اليوم الساعة 6 مساء بتوقيت لبنان لتكون صلاتنا الجماعية مستجابة”.

ومن ناحية أخرى أعلنت الناشطة الحقوقية والمحامية اللبنانية أمل علم الدين وزوجها الفنان جورج كلوني، تبرعهما بـ100 ألف دولار لصالح ثلاث منظمات في لبنان بعد فاجعة انفجار مرفأ بيروت، والتي راح ضحيتها أكثر من 137 مواطنًا وإصابة أكثر من 5000 حتى الآن.

ويذكر أن الانفجار كان ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء الماضي، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات متعددة للحظة انفجار مرفأ بيروت والتي تضمنت مشاهد فجة من موقع الانفجار.

اقرأ أيضا.. MBC مصر تطلق عروض جديدة لمسرح مصر

تنسيق الثانوية العامة ٢٠٢٠_ليندا_ماكرون_سقوط طائره في الجونه_مباريات اليوم رياضة_مان سيتي ضد الريال_مباريات الدوري المصري


إرسل لصديق