الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

مصطفى مكي يكتب: ماتخافوش على مصر

2020-07-30 01:11:40
الكاتب مصطفى مكي
الكاتب مصطفى مكي
مصطفى مكي

في ظل المخاطر التي تحاك بالبلاد من جميع الجهات وفي ظل المؤامرات التي يخطط لها كارهو هذا الوطن العظيم، ولأن الله حبا هذا الوطن بقائد عظيم ذيأفق متسع رئيسنا وبطلنا الزعيم المشير عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية البطل العظيم الذي أنقذ مصر من مؤامرات الدول الكارهة لمصروتسعي لانهيار الوطن المقدس بأفعال المرتزقة من الجماعة الإرهابية والإخوان غير المسلمين ولأن مصر حباها المولي بالامن والأمان ولظهور بطلنا في الوقتالمناسب بحكمته وإدارته لهذه المعركة جعلت العالم جميعا يهتف ويتغني بمصر .

حقا يا مصر.. لقد حباكِ الله ببطل عظيم أنقذك من الخراب والدمار الذي كان يسعي إليه أعداؤك ولم يكتف البطل بانقاذك بل جعل اسم مصر - اي دولةمصر- دولة قوية لها سلطتها وأمنها وأعدها بجيش مصري عظيم ليكون من أقوي 10 جيوش في العالم وبدور البطل المغوار فتح الله علي يده كنوز مصر البشائر من الذهب والغاز الطبيعي وبترول وثروات طبيعية عظيمة بخلاف سلسلة المشروعات القومية سواء في الطرق أو البنية التحتية أو الكهرباء والمدنالجديدة وتسهيلات في التشريعات الاقتصادية التي تستهدف زيادة الناتج القومي .

أوجه هذا المقال لكل من ينتابه القلق من معركتي ليبيا وسد النهضة.. أقول لهم لا تخافوا علي مصر، فلدينا بطل عظيم وقائد محنك دائما يردد القسم الوطنيبالحفاظ على تراب الوطن .


إرسل لصديق