الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

وكيل تعليم الفيوم يتابع الإختبارات العملية للدبلومات الفنية

2020-07-05 19:10:17
وكيل تعليم الفيوم
وكيل تعليم الفيوم
مروة مصطفى

تابع اليوم محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، الامتحانات العملية والمعملية لطلاب شهادة الدبلومات الفنية ، بمدرسة الفنية بنات بالحادقة بشرق الفيوم ، ومدرسة التجارة بنات بالجون بغرب الفيوم .

أكد وكيل تعليم الفيوم على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد" كوفيد – 19".

، وكذلك الوقوف على انضباط وحسن سير الامتحانات باللجان.

رفع 22 ألف طن قمامة وإزالة 3 آلاف حالة إشغالات متنوعة بالفيوم

حيث يؤدي طالبات لجنة مدرسة الفيوم الفنية الصناعية للبنات بالحادقة الامتحان العملي في المعامل تخصص الإلكترونيات - الحاسبات، معمل ( اتصالات - نظم ) إلكترونية.

وشدد عبدالله ، على ضرورة الالتزام بكافة إجراءات الحماية والوقاية، بداية من تعقيم اللجان والمعامل قبل الامتحان وبعده، و إجراء الفحص لدرجات حرارة الطلاب، ومراعاة المسافات الآمنة، مع ارتداء أدوات الوقاية الشخصية كالقفازات والكمامات.

كما تفقد وكيل تعليم الفيوم، المدرسة الثانوية التجارية للبنات بالجون، حيث يؤدي الطالبات الامتحان العملى في مادة الحاسب الآلي.

وأشار وكيل تعليم الفيوم، أن غرفة العمليات بالمديرية تتابع باستمرار إجراءات سير الامتحانات، وتتواصل مع الغرف الفرعية بالإدارات، للوقوف على كل ما يحدث باللجان وحل أى مشكلة فوراً.


إرسل لصديق