الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

مستقبل وطن أمانة نصر النوبة يوزع كمامات طبية على المواطنين فى المصالح الحكومية

2020-07-05 18:11:15
مستقبل وطن
مستقبل وطن
خالد شاطر

انطلقت اعمال الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، بنصر النوبة بتوزيع كمامات طبية على المواطنين فى المصالح الحكومية لمواجهة فيروس كورونا واخذ التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا وحماية صحة وسلامة المواطنين والأهالى من إنتشار فيروس كورونا ومكافحة المرض والسيطرة عليه.

تحت رعاية عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.و برعاية مباشرة من النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب وامين الحزب بالمحافظة.

واصلت أمانة مركز نصر النوبة توزيع الكمامات مجانا على المواطنين وفى أماكن التجمعات كمكاتب بريد قري المالكى وأبريم ونصر النوبةومركز شرطة نصر النوبة ومكتب السجل المدني بالمدينة إلى جانب توزيع كميات كبيرة من المطهرات والمعقمات.

وقد أشار النائب حسن سيد خليل أمين مستقبل وطن بأسوان وعضو مجلس النواب إلى أن الأمانات المختلفة في أسوان تتسابق نحو بذل الجهود فى مواجهة هذا الوباء مؤكدين على تقديم العون والمساعدة لكل المواطنين وتخصيص جانب من هذه الجهود لأسر المصابين وأسر العمالة غير المنتظمة لمواجهة ظروف الحياة..هذا وقد أشاد سيادته بجهود الأمانات المتنوعة خاصة شباب الحزب الذين أكدوا ببذلهم وعطائهم أصالة معدن الشعب المصري فهم نبت طيب يؤكد على عراقة هذا الشعب.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة.

أقر أيضاً.. مداهمات ليلية مكبرة بشوارع كوم امبو |تفاصيل


إرسل لصديق