الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

فنانون يسترجعوا ذكرياتهم في يوم 30 يونيو..اتعرف من هم

2020-06-30 07:43:55
ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو
ياسمين محمد

يوافق اليوم ذكري السابعة من ثورة 30 يونيو وفي هذا اليوم تم تحرير البلاد من شر الإخوان وبدأت مصر بعد ذلك في الازدهار والتقدم حتى الآن وشاركوا في هذا اليوم عدد كبير من الوسط الفني نعرض لكم الآن احتفالا الفنانين بذكري 30 يونيو.

حكيم

نشر حكيم على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لمظاهرات 30 يونيو.

وكتب عليها تحية اعزاز وتقدير لشعب مصر الذي أبهر العالم باللحمه ووجدانه في ثورة 30 يونيو. مدحت العدل

كتب المؤلف المصري مدحت العدل علي حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات تويتر قائلاً: في مثل هذا اليوم 30 يونيو ملأنا الميادين من كل الطبقات تريد عودة مصر التى نعرفها مصر العظيمة بعد أن تم احتلالها من قبل جماعة قندهار وطالبان طردنا المحتلين وحررناها تحيا مصر.

نبيل الحلفاوي

كتب الفنان المصري الكبير نبيل الحلفاوي علي حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:ذكري يوم حسم فيه الشعب المصري علاقته مع حكم الإخوان … 30 يونيو إرادة الشعب.

هالة صدقي

نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي صورة تجمعها مع الفنانة رجاء الجداوي من داخل ميدان التحرير على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت: زي النهارده أهم يوم في حياتنا 30 يونيو كنا بنصور وقررنا أننا نوقف تصوير وننزل ميدان التحرير ربنا يقومك بالسلامة يا رجاء يااعز وأجمل ست في الدنيا ادعولها تقوم بالسلامه.

اقرا.. وفاة والد المخرج ياسر سامي بعد تعرضه لأزمة صحية


إرسل لصديق