الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

الأدب والثقافة

رئيس ائتلاف من أجل مصر : 30 يونيو أنقذت مصر من حكم الجماعات الإرهابية ولا ننسى تكتل القوى الثورية

2020-06-30 06:40:41
رئيس ائتلاف من أجل مصر
رئيس ائتلاف من أجل مصر
دينا السعيد

يتقدم الدكتور أحمد رشدى عباس رئيس ائتلاف من أجل مصر والأكاديمية المصرية العلوم والتكنولوجيا ، بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و شعب مصر العظيم بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو.

وأكد رئيس ائتلاف مصر أن ثورة 30 يونيو هى الثورة التي خرج فيها كل أطياف الشعب المصرى إلى جميع ميادينها للإطاحة بحكم الاخوان بقوة للقضاء على المخططات الإرهابية الهدامة.

وأكد رئيس الائتلاف ، أن هذه الثورة أنقذت مصر من حكم الجماعات الإرهابية التى سعت لتقسيم الدول العربية لصالح دول تدعمها وتمولها، ولا ننسى تكتل القوى الثورية الوطنية لرفضهم تبني فكرة مجلس رئاسي مدني، وتمسكهم بحكومة متخصصة ذات صلاحيات واسعة تشرف على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية محايدة.

وأضاف رئيس الائتلاف ، كان تكتل القوى الثورية له دور في ثورة 30 يونيو ، وهو السعي إلى حكومة قوية قادرة على النهوض بالبلاد من كبوتها بعد التخلص من حكم الإخوان فى 30 يونيو ، هذا أبرز بياناتهم قبل الإطاحة بحكم الإخوان .

وأشاد رئيس الائتلاف ، بمشاركة التحالف الشعبي الاشتراكي عمال مصر في مظاهرات 30 يونيو، والإعداد لأشكال المشاركة، وذلك للمطالبة بأجور عادلة وعمل لائق ونقابات مستقلة وتشريعات عادلة.

واقرأ في ذكرى ثورة 30 يونيو .. رئيس اتحاد الفلاحين : الثورة الأهم فى مصر على مدى تاريخها


إرسل لصديق