الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

رمزي محمود الوسيم الموهوب

شاهد.. فنان صاعد هل يبهر الجمهور بوسامته

2020-06-30 02:48:57
الفنان الصاعد رمزي محمود
الفنان الصاعد رمزي محمود
محمود نبيل

بعد غياب دام ثلاثة أشهر، تعود السينما للحياة من جديد، بعد انتشار الفيروس القاتل كوفيد19، وسوف تشهد الشاشة الكبيرة في موسم عيد الأضحى المبارك منافسة مجموعة من الأفلام ،

وتتسم هذه الروايات بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب، وعلى رأس هذه المجموعة فنان يملك ملامح جاذبة للكاميرا والجمهور، قريب الشبه من نجوم تركيا.

وهو الفنان رمزي محمود حيث يشارك في فيلم بعنوان"أحلام". ويبدو أنه من نوعية الموهوبين، حيث من المنتظر نشر رواية اولى له تحمل أسم"الرومانسية على شاطيء دهب" والتي تتميز بكتابتها باللغة العربية الفصحى. فهل يصبح الفنان الشاب إحدى الوجوه السينمائية الصاعدة، ام الموهبة والوسامة لاتكفي. ومن المنتظر عرض الفيلم في سباق أجازة نصف العام في العام المقبل 2021، حيث كان من المفترض أن يتم عرضه في سباق عيد الأضحى المبارك المقبل. وأكد رمزي محمود أنه سعيد بتحقيق حلمه بخوض تجربة التمثيل، مؤكدا أن الفيلم يدور في سياق رومانسي كوميدي، ويتعرض للمشاكل التي يواجهها الشباب عند الارتباط والزواج.

ابنة الفنانة رجاء الجداوى:” اللهم لطفا بكل مريض يتألم ”يذكر الفنان الشاب رمزي محمود، له عدد من التجارب المسرحية، والتي بدات بمشاركته في فريق «تياترو مصر - 2»، الذي شارك فيه الفنان بيومي فؤاد والفنانة هالة فاخر، وتم تأسيسه بعد انسحاب فرقة الفنان أشرف عبد الباقي وانضماهم لقناة mbc الفضائية.


إرسل لصديق