الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

علاء عابد يهنئ الرئيس وجموع المصريين بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو

2020-06-29 20:57:04
وظائف-برشلونة-ترتيب الدوري الاسباني-مانشستر يونايت
وظائف-برشلونة-ترتيب الدوري الاسباني-مانشستر يونايت
محمد القاضى
وجه النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع المصريين بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو الخالدة.
وأكد "عابد"، في بيان له اليوم الاثنين، ان هذه الثورة الخالدة كانت السبب الرئيسى في انقاذ مصر والمنطقة باسرها من الفوضى والدمار لما سمى بثورات الربيع العربى وفى إنقاذ البلاد من المخططات الإرهابية والفتنة التى استهدفت بها جماعة الإخوان الإرهابية والدموية تقسيم البلاد وإدخالها في حروب أهلية.
وقال " عابد "، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ان ثورة 30 يونيو كشفت عن درجة الوعى التى يتمتع بها المصريون ونضجهم الفكرى والسياسى حيث أعلنوا رفضهم التام لمحاولات النيل من مصر وأمنها واستقرارها ورفضهم التام لحكم دولة المرشد والفاشية الدينية موجها تحية قلبية لصقور وبواسل القوات المسلحة الباسلة في انحيازهم التام والحقيقى لارادة الشعب المصرى في حماية البلاد من جحيم الحروب غير المتكافئة بين الجماعات المسلحة والمواطنين العزل.
وأوضح ان ثورة 30 يونيو اتجهت بمصر إلى دولة ديمقراطية حديثة ومدنية مشيدا بحجم الإنجازات والمشروعات التنموية القومية التى تم تنفيذها في كافة القطاعات لتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية داخل مصر وفى جميع انحاء البلاد بقيادة الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إرسل لصديق