جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حماس تعلن عن مفاجأة مدوية حال إقامة دولة فلسطينية مستقلة السيسي: سيناء بقعة غالية من أرض مصر المقدسة وموضع للاستهداف والعدوان السيسي: عدم التفريط في شبر واحد من أرض الوطن أهم محددات الأمن القومي السيسي: مصر تعرضت على مدار السنوات الماضية لاختبار جديد استهدف سيناء أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة

اخبار مصر… مديرة إدارة مغاغة التعليمية تتابع مدرسة الفنية بنات والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

مديرة إدارة مغاغة التعليمية
مديرة إدارة مغاغة التعليمية

تفقدت فوزية شعبان مديرة إدارة مركز ومدينة مغاغة ، صباح اليوم مدرسة مغاغة الفنية بنات ، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية داخل المدرسة ومدى انتظام الطالبات ، واطمأنت على استعدادات المدرسة لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومتابعة اقسام التفصيل وبعض الورش بالمدرسة. ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، واللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ، بمتابعة سير العملية التعليمية. مع بداية اللقاء وجهت فوزية شعبان ، الشكر للجميع المدرسين لما يبذلوه من جهد ملموس لتطوير العمل والنهوض بالعملية التعليمية .

و خلال اللقاء أكدت فوزية شعبان ، على ضرورة الاستعداد التام لامتحانات الفصل الدراسى الأول ، من حيث تجهيز اللجان من خلال توفير مصادر الإضاءة والتهوية الكافية للطلاب والملاحظين بكافة اللجان، وتزويدها بالأثاث الجيد، والتنبية على مديرى المدارس مراجعة الاحتياجات اللازمة للامتحان .

كما أشارت ، إلى ضرورة متابعة جميع المكلفين بوضع الأسئلة والإلتزام بمواصفات الورقة الامتحانية وأن الأسئلة من الكتاب المدرسى وتتماشى مع المستوى العام للطلاب . وفى نهاية اللقاء تم فتح باب المناقشة مع عدد من المدرسين لمناقشة العديد من الموضوعات المشتركة والمقترحات المقدمة من أجل التطوير والذى نهدف له جميعا .