رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

كلام فاضى

اعرف ماذا يخبئ لك الفلك اليوم الخميس 24 أكتوبر !

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج

تعتبر الابراج من الأمور المعتادة فى حياة الكثيرين ويسعون الى البحث يوميا والتعرف على الابراج وحظك اليوم:

برج الحمل :

مهنيا وصحيا: القمر بمنزل الصحة والعمل ويساعدك ذلك على اتخاذ قرارات سليمة ويدفعك لتنظيم جهودك ووقتك جيدا. عائليا وعاطفيا: لديك قوة ملاحظة ويساعدك ذلك على التصرف بكياسة، وينصحك الفلك بالتواجد مع من تجد سعادتك معهم، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي قدراتك الذهنية مميزة وتساندك أفكارك المبتكرة لقبول ما تريد إنجازه. وهناك لغير المرتبط احتمال رومانسى إيجابى.

برج الثور :

مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك.. يجب ألا تتسرع في قراراتك وادرس جيدا ولا تستسلم للعصبية. عاطفيا: حاول أن تكون مرنا كي لا تقطع أواصر المحبة وإذا كنت متزوجا لا تدع الهموم تربكك وتفسد عليك حياتك الخاصة ، توقعات على موقع خمس خطوات، قد تكون لديك رغبة لاستعراض الماضى وتحليله والبحث فيه، ربما تبحث عن دروس التجارب أو تغير أسلوبك فى المستقبل.

برج الجوزاء :

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات ويجعلك ذلك تضبط قراراتك وتتمكن من إثبات قدرتك على إنجاز مشاريع طموحة. عاطفيا: الوضع الفلكي قد يجعلك اليوم مهتما ببناء علاقة عاطفية على أسس سليمة ، علي موقع الوقت مثالي ومناسب للمناسبات الاجتماعية والاتصالات وهناك رغبة فى التغير العملى وربما فى المظهر وبدء حمية صحية.

برج السرطان :

عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم وقد تجد من يخفف عنك الهموم وتتيسر الأمور.

مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يمدك بحسن التمييز وبالحدس والبصيرة الثاقبة.. فقط اعتمد اللباقة ، ربما عليك تحديد مكانك فى العمل وحقوقك وواجباتك. أنت فى العمل شخصية لطيفة بالرغم من انقلابك.

برج الأسد :

عاطفيا واجتماعيا: المريخ في منزلك الثاني عشر ومن المهم ألا تلجأ للزهو بنفسك مهما كانت الاستفزازات.

مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك أن تكون لبقا مع من حولك وأن تتجنب الحوارات الشائكة وحاول أن تستفيد من وقت الفراغ، كل التقدم الذى تحققه مرتبط بحياتك الاجتماعية بالرغم من أن وجود القمر فى البيت الثانى عشر قد يسبب بعض الهدوء.

برج العذراء:

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر واليوم مناسب للمشاركة والتسلح بالرفاق.. تذكر أن الاتحاد قوة.

عاطفيا: تتعامل اليوم مع أي ارتباط عاطفي بجدية.. تفكر وتخطط وتتطور ، لا تفقد تفاؤلك وأظهر إمكانياتك حتى يرى الجميع إنجازاتك، وأنت سوف ترضى عن نفسك.

برج الميزان :

عاطفيا وصحيا: القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك للانعزال قليلا وينفعك ذلك لتراجع نفسك ومواقفك ويجب اليوم أن تهتم بصحتك.

مهنيا وماليا: ينصحك الفلك أن تمضي نحو أهدافك بحذر وأن تدرس جيدا كل خطوة ، توقعات موقع خمس خطوات ربما هناك أجواء شراكة على المستوى المالى والمستوى العاطفى وتستطيع قضاء وقت ممتع مع العائلة.

برج العقرب :

اجتماعيا: القمر في برجك مما يجعلك متألقا ويمدك ذلك بالحماس والحيوية عائليا وعاطفيا: تستطيع أن تستدعي طاقتك الإيجابية وتمد من حولك بالقوة والحماس ، لديك رغبة للقيام بما يسعدك واحتياج للشعور بالحرية، ربما ما يزعجك أن الآخرين يأخذونك حقا مكتسبا.

برج القوس :

مهنيا وماليا: القمر في منزل المال يدفعك للتركيز على أمور مهنية ومالية فقط عليك بتنظيم أفكارك ونفقاتك وراجع جيدا خطواتك.

عاطفيا وعائليا: الفلك ينصحك أن تنتبه لأقوالك كي لا تفقد أشخاصا يدعمونك بإخلاص ، تبدو وكأنك لديك شخصيتان متناقضتان، شخصية تبحث عن التواجد بين من تعرفهم، والأخرى تتمنى أن ترى ناسًا جديدة.

برج الجدي :

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يدفعك لإقامة حوارات بناءة وممتعة مع من حولك.

عاطفيا: تساعدك الأفلاك على اختيار كلمات مؤثرة تقربك ممن تحب ، توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 23 أكتوبر 2019 قد تكون هناك بعض الصعاب فى سريان العمل ولكن هدا طبيعى ويحدث ولا يجب أن يحبطك .

برج الدلو :

مهنيا وعائليا: الأجواء مشدودة ولكي تروق الأحوال يجب أن ينشغل كل شخص بواجباته.

عاطفيا واجتماعيا: القمر وفينوس في وضع معاكس وعليك أن تحترس ممن يريدون تضليلك وحافظ على استقلاليتك ، لماذا لا تستعرض ما أنجزته من أعمال وما تتمنى أن تعمله فى المستقبل، ولا تأخذ ما سمعته من الآخرين أمرًا مسلمًا به .

برج الحوت :

عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك بانفراجة عاطفية وتفاهم واليوم فرصتك للعيش بسعادة.

مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم وقد تبدو أكثر نشاطا ويقظة وتتعامل بمزيد من الود أينما كنت، ربما تحتاج للتفكير فى طريقة سريان حياتك ولكن أنت مميز على المستوى الاجتماعى وعلاقاتك مع البشر لها طابع مميز ومثير.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر