رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

كلام فاضى

اعرف ماذا يخبئ لك الفلك اليوم الأحد !!

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعتبر الأبراج من الأمور المعتادة فى حياة الكثيرين ويسعون الى البحث يوميا والتعرف على الابراج وحظك اليوم ، وعلم الأبراج هو علم ودراسه وعلى الشخص الذى يهتم بمعرفة وقراءة هذا العلم من باب الفضول والتسليه وليس من باب الاعتقاد لان الابراج لا تتنبا بالمستقبل لان الغيب عند الله ولا يعلمه اى احد من البشر فكن على يقين بذلك كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم :

برج الحمل :

تلمس توترا في الاجواء حاذر الجدال واختلاق المشاكل مع احد افراد العائله اضبط اعصابك ولاتهمل عملك بل نظم وقتك جيدا والتزم بالمواعيد بدقة تفاديا لاي تقصير تكون الشؤون العائلية والمنزلية والشخصية كثيرة وتشغل بالك هدئ من روعتك ولا تهدد سمعتك بالخطر قد تقلق بشان لقاء او بوضع احد افراد الاسرة من اصعب ايام الشهر.

برج الثور :

فتره مناسبه للمفاوضات شرط التحلى بالرويه والحكمه والحنكه والموضوعيه وضح افكارك واطلق حمله ترويجيه وتكلم وعبر عن عواطفك قد تسمع خبر سار تقوم بمفاوضات حثيثه ومفيده عبر عن رايك وفاوض بجراه تتميز بسرعة خاطر وقدره على ايجاد الحلول .

برج الجوزاء :

حاذر من المبالغة فى المصرف , لا تتردد ببعض التضحيات تهتم لشؤون مالية وتناقش قرضا او قسطا يتوجب عليك دفعه لا تماطل تحرز تقدما وقد تسمع خبرا سارا او تفرح لانفراج حاذر من تراجع صحي او ارباك ماحول قضية انتبة للامور المالية.

برج السرطان :

تستعيد حماستك تدريجيا وتعود الحياه الى وتيرتها الطبيعيه انطلق واستغل طاقتك وانطلق فى تنفيذ خطه أو فكره جديده كما تتلقى اشاره أو خبر تكون اكثر انتباها للامور العاطفيه وقد تحقق اعمالك ربحا وازدهارا ادعوك الى الاعتناء بوضعك المعنوى اخرج للترفيه عن نفسك ورفع معنوياتك .

برج الاسد :

من المستحسن عدم المحاولة على الحظوظ كى لا تمنى بالخيبة والفشل و حاذر من المحتالين ، تتراجع الأرباح والمعنويات إنها أقل أيام الشهر حظاً لا تراهن على الحظوظ حاذر من خيبه الأمل أو الأستسلام وتأكد من حجوزاتك و أعد التدقيق في أوراقك.

برج العذراء :

أحترم القوانين والمواعيد ولا تماطل عزز شعبيتك وأفرح مع الأصدقائك والأحباء تنجح في إنعاش العلاقات العامة ، إحرص على علاقاتك و أخرج للترفية عن نفسك لا تلغى مواعيدك ناقش بثقه ساوم ودافع عن حقوقك أيضاً فترة مناسبة لتعزيز الروابط مع الأهل والأصدقاء .

برج الميزان :

لا ترتبك وكن منظماً وحاول تقديم أفضل ما عندك لا تشوة سمعتك فلا تجازف إن كان لديك شكوك تبدو نشطاً فقد تطالعك مسؤوليات كبيرة، تعيش تجربة مهمة يتقرر بعدها مصير مسألة ما كن متيقظ لكل شيء ولا تترك الطيش أو السهو يتسببان في أخطاء لا تغتفر تلقى على عاتقك مسؤولية صعبة جداً.

برج العقرب :

تبدء حركة بناءة كرر المحاولة اذا اردت اظهار خبرة او مهارة تتعرف الي ظروف او اشخاص يفتحون عينيك علي فرصة مهمة انطلق وتشجع قد تقلق علي احد الاقرباء وربما تبدء عملا او دراسة تناقش بقوة وذكاء وتتجرء في رفض ما لا يناسبك لا تخشي شيئا وثق بنفسك

برج القوس :

لاتختلق الخلافات بل ابحث عن التوافق والقواسم المشتركه فترة ترتيبات اداريه لاتكن مهملا تحضر لرحلة او تنشط المفاوضات والابحاث فترة ايجابية ومثمرة تكثر وتسهل حركة التواصل مع الاخرين استغل كل الفرص لانجاح اعمالك

برج الجدي :

تدعمك الحظوظ وتكون جريئا فى التعبير عن رايك وتتمتع بسرعة بديهه وخاطر تلفت الانظار الاجواء لطيفه قد تحمل لقاء عاطفيا او مصلحه او ورشة عمل لتاهيل قدراتك.

برج الدلو :

باكر الى عملك وتكيف مع الجديد والطارئ لا تعرض نفسك للارهاق نظم وقتك جيدا ونظم اولوياتك تتحول معظم المسئوليات الي عهدتك فتكثر الاعباء ويتعدل جدول اعمالك خصص اوقاتا كافية لاعمالك اليومية والروتينية حاذر من التراجع الصحي انشغالات وارهاق .

برج الحوت :

تعيش لحظات عاطفيه ترتفع معنوياتك وتنظر للامور بايجابيه قد تندم على تصرفاتك الاخيره وتحاول المصالحه مفاجات سعيده تقدم على خطوه جديده وجريئه ويكون رايك مهم وحضورك لافت الفتره متوتره على محور العائله لكن اسلوبك الناعم يمكنك من قلب الامور لمصلحتك.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر