جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 03:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النائب منتصر رياض يبحث المشاكل الأمينة بدائرته مع قيادات الداخلية بالجيزة

اجتماع النائب منتصر رياض مع قيادات الداخلية
اجتماع النائب منتصر رياض مع قيادات الداخلية

التقى النائب منتصر رياض عضو مجلس النواب عن دائرة قسم أول الجيزة، اللواء مصطفى شحاته مساعد وزير الداخليه ومدير أمن الجيزة ورئيس المباحث وعدد من القيادات الأمنية، ضمن وفد برلماني لعرض أبرز المشاكل التي تواجه محافظة الجيزة، مشيرا إلى أنه تحدث عن أهم المشاكل التي تؤرق الدائرة والتي لقيت استجابة وتفاعل واهتمام من القيادات الأمنية.  

 

وأكد رياض أنه ناقش خلال اللقاء أهم المشاكل الأمنية التي تواجهم بمنطقة المنيب والعزبة وساقية مكي وجزيرة الدهب والقصبجي، وكذلك فشل حركة الموصلات داخل منطقة المنيب والعطل المروري الكبير في مناطق كثيرة، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الأمني في توفير الهدوء والاستقرار والحماية في الشوارع. 

 

وطالب "رياض" بدعم وتعزيز منطقة المنيب بكشك أمني كبير مكون من المرافق والمرور والمباحث لأجل فرض الأمن الكامل هناك ومحاربة تجارة المخدرات المنتشرة في اماكن عديدة، مشيرا إلى أن المخدرات هي اكبر مشكلة تواجهنا ولابد من مواجهتها بحسم وبكل قوة لحماية المجتمع والشباب من خطرها.

 

وأشار إلى أن اللقاءات الدورية بين النواب والمسئولين تأتي في إطار خدمة المواطن بالدوائر المختلفة، كما يعرض النواب المشاكل العامة ويضهوا أما القيادات التنفيذية جميع المشاكل والحلول من أجل الوصول بمصر إلى افضل وضع ممكن.