جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد استقبال كلية الطب البشري للطلاب الجدد

استقبال كلية الطب البشري
استقبال كلية الطب البشري

شهد رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الأحد الموافق 29 – 9 – 2019 م استقبال الطلاب الجدد والذي نظمته كلية الطب البشرى بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور محمد عبد العال عميد الكلية والأستاذ الدكتور أسامه العجمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وحضور طلابي .

واستعرض عميد الكلية المقومات الموجودة داخل الكلية والمستشفى الجامعي الذي سيتلقى الطلاب فيها تدريبهم وتم تعريف الطلاب الجدد بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة بحضور عدد كبير من طلاب الكلية الجدد حيث رحب عميد طب كفر الشيخ بالطلاب الجدد والقدامى وقال إن الكلية بدأت عملاقة منذ نشأتها، بدعم إدارة ورئيس الجامعة داعيًا الطلاب بالفخر والاعتزاز بجامعتهم و تحملهم المسؤولية الوطنية والمجتمعية.

وخلال كلمته رحب الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بالطلاب الجدد والقدامى مؤكدًا أن الجامعة أصبحت من أهم الجامعات المصرية الآن بما تملكه من مقومات تعليمية وبنية تحتية قوية وهيئة تدريس على مستوى عال وأن الكلية تتميز بالإمكانيات الكثيرة والمقومات المتعددة أكاديميا وإكلينيكيا مما جعلتها ضمن أفضل كليات الطب التي تقدم خدمة تعليمية في مصر.

وأضاف رئيس الجامعة أن الطالب شريك في العملية التعليمية داعيًا الطلاب أن يكونوا خير ممثل للجامعة من خلال تحصيلهم للعلوم والتفوق الدراسي وإثبات الانتماء للوطن وللجامعة من خلال المشاركات المستمرة في الأنشطة والفعاليات هادفة التي تكسب الطالب خبرات مختلفة وتنمي مهاراته.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين من الفرق الدراسية والحاصلين على مراكز متقدمة في الأنشطة المختلفة و المتميزين في مختلف المجالات بتوزيع شهادة التقدير.