جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:13 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي جامعة طنطا تطلق الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل مع أصحاب الأعمال تفاصيل زيارة السيسي للنصب التذكارى للجندى المجهول” صور ”

خالد أبو بكر : السيسي ليس مجرد رئيس دولة بل زعيم وحالة وطنية صنعها وشكلها الشعب المصري

الإعلامي خالد أبو بكر
الإعلامي خالد أبو بكر

صرح الإعلامي خالد أبو بكر، خلال برنامجه " الحياة اليوم " ، إن الأسر المصرية بالكامل سّمعت تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الثامن للشباب الذي عقد في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة، وتأثرت بكلمه الرئيس، حيث إن الجميع يّعلم حجم العلاقة بين الرئيس وشعبه، موضحًا أن السيسي ليس مجرد رئيس دولة بل زعيم وحالة وطنية صنعها وشكلها الشعب المصري.

وأضاف أبو بكر ، أن الشعب المصري عّرف السيسي منذ 7 سنوات، وأن الإعلاميين التقوا السيسي أكثر من مرة، والعلاقة مع السيسي لم تكن علاقة رسمية بل علاقة بالأمل والإرادة، مضيفا إرادة المصريين في 30 يونيو، حينما ذهب الكثيرون إليه وطالبوه أن يأخذوا بأيدي المصريين، وبدأنا المشوار.

وأكد أبو بكر ، البعض يريد قتل الرئيس السيسي جسديًا ومعنويًا، لكن الشعب المصري هو الذى سيقف أمام هؤلاء لأن السيسي هو الأمل والمستقبل، وأتذكر في 2014 في الأمم المتحدة، بقوله إحنا بنكتب تاريخ.. قال لي: لا إحنا بنكتب مستقبل وعاوزين نشوف بلادنا أحسن. شفنا كل ده وبلدنا بتكبر ومعدلات النمو بتزيد، شفنا أدب ودولة نضيفة وراقية، واليوم دور المصريين أن يقفوا ضد هؤلاء فكرامة الرئيس السيسي من كرامة كل المصريين، ولازم رأسه تبقى مرفوعة .

واستطرد أبو بكر ، نحب هذا الرجل ونحترمه وآن الأوان أن يقف المصريين ليعبروا عن إرادتهم ويدافعوا عن كرامة وعزة الرئيس الذى يمثل رمز البلد، السيسي زعيم وأخ كبير اختاره الشعب المصري، لازم نفوق ونشوف اللي حوالينا إحنا بنبني بلد بالدم والعرق وآلاف الشباب ماتوا ومش هنسمح لأي حد ينال من الدولة ، مؤكدا أن المصريين أدركوا قيمة بلدهم ودائما راسهم هتبقى مرفوعة، ولا يمكن لأحد أن يفرق بيننا أبدًا وستظل ثقتنا في زعيمنا موجودة.