جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيف احتفل نجوم الفن بفوز الجزائر فى البطولة الأفريقية ؟

محمد هنيدى
محمد هنيدى

احتفل عدد كبير من نجوم الفن، بفوز الجزائر فى بطولة كأس الأمم الافريقية، واقتناصها اللقب من المنتخب السنغالى بهدف مقابل لاشىء، وفى هذا التقرير يعرض "الديار"، أبزر تلك التعليقات:

محمد هنيدى

حرص الفنان محمد هنيدى على تهنئة منتخب الجزائر من خلال تدوينة له على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلاً :" مبروك لشعب ومنتخب الجزائر".

أحمد صلاح حسنى

كما هنأهم الفنان أحمد صلاح حسنى من خلال تدوينة هو الآخر على حسابه الرسمى بموقع تويتر قائلاً : " الف مبروك للكره الجزائريه بطوله مستحقه والحمدالله انها عربيه علي ارض عربيه .... تحياتي".

وتابع قائلاً : "المنتخب الوحيد الذي اقنعني من اول مباراه هو المنتخب الجزائري كفريق متكامل بروح وقلب واحد السنغال حصلت علي المركز المستحق لكن لا يستحقوا البطوله لانهم منتخب اللاعب الأوحد ايضا الكل يبحث عن مانيه وده كانت المشكله لذلك أمسك مانيه انتهت قصه السنغال الجزائر تستحق والسنغال تستحق الوصيف.

يوسف الشريف

وعلق يوسف الشريف قائلاً : "مليون مبروووووك الجزائر.. تستحقون".

نبيل الحلفاوى

وهنأ الفنان نبيل الحلفاوى قائلاً : "مبروك للجزائر الشقيق على إحراز البطولة الثانية لهم بعد 29 عاماً.. بطولة مستحقة للمستوى العالي الذي قدموه عبر مبارياتهم باستثناء المباراة النهائية ..وكل الاحترام لمنتخب السنغال الذي كانت له السيطرة لكنه لم يفلح في ترجمتها إلى أهداف.

وتابع قائلاً : "وتهنئة خالصة لمصرنا الغالية لإنجازها المتميز بإخراج البطولة بصورة شرفتنا أمام العالم ومست حدود الإعجاز بالنظر إلى الشهور القليلة التي أعقبت تحملنا لمسئولية اعتذر عنها غيرنا .. شكر واجب لقواتنا المسلحة وشرطتنا وانحناءة تقدير واحترام لكل المشاركين من المتميز محمد فضل إلى أصغر متطوع.