جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 04:42 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«العقل السليم في الجسم السليم» وكيل تعليم بورسعيد يشارك ٤٠٠ طالباً في يوم رياضي

يوم رياضي بمدارس بورسعيد
يوم رياضي بمدارس بورسعيد

شارك الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم فى اكبر تجمع لرياض الاطفال على مستوى المحافظة باشراف توجيه عام رياض الاطفال وبدعوة من رياض اطفال ادارة جنوب التعليمية وباستضافة مدرسة بورسعيد الدولية.

واكد باهى ان هذا التجمع يأتى تفعيلا لمباردة رئيس الجمهورية للمارسة الرياضة واعمالا لمبدأ العقل السليم فى الجسم السليم مشيدا بدور توجيه عام رياض الاطفال ونشاطه البارز فى تفعيل هذه المبادرة موجها الشكر لكل من ساهم فى نجاح هذا اليوم الرياضى.

ويعد هذا التجمع لرياض الاطفال هو الاضخم على مستوى المحافظة حيث تجمع ٤٠٠ طفلا وطفلة يمثلون ٢٠ روضة اطفال على مستوى المحافظة بمرافقة مشرفيهم من معلمات رياض الاطفال وذويهم بملاعب مدرسة بورسعيد الدولية لممارسة رياضة الجرى والانشطة الرياضية المختلفة المخصصة لمرحلتهم العمرية.

اشرف على هذا اليوم الرياضى امل عليوة موجه عام رياض الاطفال وماجدة شلباية الموجه الاول وذلك بدعوة من عزيزة امام موجه رياض الاطفال بادارة جنوب التعليمية وبحضور محمد ضياء مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام وغادة عطية مدير المدرسة المستضيفة وموجهات رياض الاطفال على مستزى المحافظة.