جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بافتتاحية الدوري المصري

انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي البنك الأهلي ونظيره طلائع الجيش في الثالثة عصر اليوم الإثنين علي استاد بتروسبورت ضمن  أولي جولات الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق البنك الأهلي فوزًا مهمًا في مباراة اليوم التي جمعته بطلائع الجيش حيث حسمها لصالحه بهدفين دون رد  بعد أن تمكن موسي دياوروا من قص شريط الأهداف بالموسم الجديد من الدوري في نسخته ال63 مع الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الاول الذي انتهي بنتيجة 1-0 لصالح البنك الأهلي.

ثم في الشوط الثاني ومع الدقيقة '80 تمكن فريق البنك الأهلي من رفع فارق الأهداف لهدفين دون رد بعد تقدم من الجهة اليمني وعرضية أرضية رائعة بقدم محمود قاعود وصلت محمد هلال الذي حولها في الشباك الذي سجل أول أهدافه مع فريق البنك الأهلي الرسمية بعد نزولة بديلًا لزميلة أحمد سعيد مباشرةً.

ولم يكتفي البنك الأهلي بثنائية ليسجل هدف ثالث مع الدقيقة '6+90 من خلال عرضية موسي دياوارا لمحمد هلال الذي سجل ثاني أهدافه في اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0.

بهذا الفوز احتل فريق البنك الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري بعد أن حصد أول نقاط في الدوري المصري ، بينما تذيل طلائع الجيش الترتيب بعد استقباله ثلاثية اليوم ،وفي انتظار بقي نتائج الجولة الأولي خلال اليومين القادمين.