جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فتح باب استبدال كشوف الحسابات الورقية بالإلكترونية في البنك الأهلي

قام البنك الأهلي المصري بالإعلان عن تقديم خدمة الكشف الالكتروني في تعاملات الحسابات والبطاقات وذلك للعملاء الراغبين في أن يستبدلوا كشوف الورق بالكشوف الإلكترونية، ويسعى البنك بذلك ليحسن من مستوى خدماته التي يقوم بتقديمها للعملاء ومذلك لتقليل الاستهلاك الورقي بالإضافة لأن يساهم في الحفاظ على البيئة.

ومن خلال التواصل مع العملاء اتضح أن شريحة كبيرة منهم حبذوا الاشتراك في الخدمة لمرونتها وخصوصيتها، كما أتاح البنك خدمة الطباعة الورقية لكشوف الحسابات والمشاركة في الكشف الإلكتروني من خلال الفروع البنكية للخدمة الإلكترونية وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك.

ويمكن للعملاء من خلال ذلك الاختيار بين الاطلاع على جميع التعاملات في خدمة الإنترنت البنكي أو أن يستقبلوا كشف مجمع للحسابات عبر البريد الإلكتروني.

ويمكن طلب العميل وقف طباعة الكشوف الحسابية من خلال مختلف فروع البنك أو الاتصال الهاتفي، والاستفسار  عن كافة المعاملات، والاستفادة في حالة وقف طباعة كشوف الحسابات  من نسبة تخفيض المصاريف الخاصة بإرسال الكشوف الحسابية المطبوعة إلى المقر.

وذلك في ضوء تضاعف أعداد المشتركين بخدمة الأهلي نت من والذي وصل عددهم فوق الـ  6مليون عميل ومشترك، أما الشركات فقد بلغوا 67 ألف شركة مشتركة بواقع 754 مليار جنيه تعاملا عبر الانترنت والموبايل البنكي.