جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 09:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد مهران يعيش واقع وهمي فى «حدوتة فوتشوب»

يتألق  الفنان الشاب محمد مهران في عمل جديد يذاع حاليا على شاشة سي بي سي وهو مسلسل " زي القمر " في  حدوتة فوتشوب ، وشاركه العمل الفنانة ملك قورة وفيراس  سعيد وصلاح عبدالله وعدد من النجوم  الصاعدة. 

يلعب محمد مهران دور الشاب الشهير على السوشيال ميديا والمتفوق  في دراسته بكلية الإعلام، محبوب اجتماعيا ويعتقد زملاءه أنه غني حيث يقع في حب زميلته ملك قورة، ويقع بينهما مشاجرة داخل الحرم الجامعي، ثم يصمم على القرب من قلب ملك قورة ويذهب إلى  باب منزلها  ليبادر  بالصلح والتقرب منه .

يظهر  مهران طوال  مشاهد " حدوتة  فوتشوب " شاب غني وبسيط في نفس الذات ولكن الحقيقة غير ذلك، يكشف مهران في الحلقة الثانية انه من طبقة اجتماعية فقيرة ولا يملك سيارة ، وأن السيارة الذي يقودها ويعتقد البعض أنها ملكه ،هي " اوبر" يعمل عليها للانفاق على نفسه ووالده المريض زهايمر ، والسبب في مساعدته الفنان صلاح عبدالله تعرف عليه صدفة ،  واعتبره مهران خاله واقرب الاصدقاء له ، لذلك أعطى ل مهران سيارته لتكون مصدر رزق له .

وعندما  يظهر  مهران وجمهوره عبر السوشيال ميديا، يقوم بتصوير نفسه داخل شقة أحد زملاءه المقربين وذلك باستخدام الاستديو الخاص به وأدوات التصوير ليظهر بشكل أفضل للجمهور. 

في ضوء ذلك، لن يتوقع مهران أن يقع في حب بنت غنية وهي ملك قورة التي لم تعرف حقيقة واقعه حتى الان  ، حيث يتعرض مهران لورطة بسبب طلب " ملك " مقابلة والدها فيراس  سعيد بناءا على رغبته .