جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي بإمكانيات فائقة تتناسب مع كافة مهامك اليومية

أصبحت الأجهزة اللوحية خيار أساسي يلجأ إليه المصريين نظرًا للإمكانيات التي تتمتع بها تلك الأجهزة حتى أصبح بإمكانها التعامل مع كافةاحتياجاتهم اليومية وهو ما دفع شركة هواوي للعمل على توفير مجموعة من الخيارات المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الفئات ومن بينها جهازHUAWEI MatePad 11 والذي يتسم بالمثالية في التصميم والوظيفة مما يمكنه من التعامل مع كافة مهامك اليومية بشكل سلس وفعال، وذلكبفضل شاشة العرض الكاملة من هواوي، وتجربة الجهاز الفائق وخيارات الاتصال المتعددة بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يتمتع بها هذاالجهاز.

والأجهزة اللوحية تعتبر أداة فائقة لإنجاز العديد من المهام والأنشطة والتي تختلف في التصميم والرسم ولعب الألعاب ومشاهدة الأفلام والقراءة.

 ويتمتع الحهاز كذلك بشاشة عرض مقاسها 10.95 بوصة بتحديث يبلغ 120 هرتز، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب التي تدعموضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وردود الفعل.

ويتمتع جهاز 11 MatePad  HUAWEI أيضا بالتقنيات الموزعة الثورية والتي تجمع الموارد من عدد من الأجهزة الفائقة المختلفة مثل الحاسب والشاشة، مع دمج الإمكانات المطلوبة لإنشاء جهاز فائق واحد، ويساعد الجهاز على توصيل أسهل  للمستخدمين من خلال بساطة سحب رمز من جهاز لآخر للاتصال بينهما.

ويوفر الجهاز ثلاثة أوضاع؛ منها وضع المرآة الذي يعكس المحتوى من الحاسب المحمول علىالجهار ويعمل كجهاز إدخال ليوقع المستندات وينشئ الرسوم التوضيحية، بالإضافة  لوضع Extend كشاشةإضافية، وذلك باستخدام إيماءة السحب والإفلاتالبسيطة.

نال الجهاز شهادتي TÜV Rheinland Flicker Free و TÜV Rheinland Low Blue Light مما يوفر للمستخدمين راحة وحمايةأعلى للبصر.

وأخيرا قلم HUAWEI M-Pencil بالتصميم السداسي الجميل والجديد الذي يكمل التجربة ويوفر قبضة أكثر راحة وتجربة كتابة ممتعة