رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

بيج رامى يشارك متابعيه صورة جديدة من التدريب|تقرير

بيج رامى يشارك متابعيه صورة جديدة من التدريب|تقرير

شارك ممدوح السبيعى، الذي يشتهر بيج رامى بطل كمال الأجسام والذي توج بلقب مستر اولمبيا، صورة جديدة له على صفحته الشخصية على"فيس بوك"، وذلك خلال التدريب في فرمة مميزة للغاية وقد أثارت تفاعل وإعجاب جمهوره، وتساؤلات حول الطريقة التي وصل بها بيج رامي إلى هذه القدرات البدنية المميزة وساعدته بالتتويج بلقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي.

كما قام بيج رامي بتوجيه الشكر لكل من وجه له رسالة دعم مع الرد على التساؤلات التي قدمها إليه الجمهور ورد على التعليقات قائلا: "كله بفضل ربنا وبفضل تخفيف الوزن واللعب الصح، شكراً ليكم يا شباب".

حيث نجح "بيج رامى" فى أن يصبح حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى، بعد أن توج بلقب مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، وهو يعد أول مصري يتوج بلقب مستر أولمبيا، بينما فى عام 2013 صنف ضمن أفضل 10 لاعبين بعد حصوله على المركز الثامن ببطولة مستر أولمبيا.

وجدير بالذكر أن بيج رامى قد يبلغ  من العمر 36 عاما، وولد بمحافظة كفر الشيخ وبدأ كمال الأجسام عام 2010 بإحدى صالات الجيم بالكويت.

كما أكد موقع "باربيند" الأمريكي، المتخصص في أخبار رياضات ألعاب القوى، أن بيج رامي قد تسلم جائزة مستر أولمبيا 2021، وهي عبارة عن شيك قيمتة 400 ألف دولار أمريكي، أى بما يعادل حوالي 6.2 مليون جنيه مصرى


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر