رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

ريال مدريد مهدد بفقدان ميليتاو أمام برشلونة فى الكلاسيكو

ريال مدريد مهدد بفقدان ميليتاو أمام برشلونة فى الكلاسيكو

يمر ريال مدريد بخطر كبير واحتمال فقدان مدافعه إيدير ميليتاو خلال مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، المقرر لها يوم 24 أكتوبر الحالى، وذلك بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال مواجهة كولومبيا الأخيرة، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

يؤكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان أن ميليتاو أجرى فحوصات طبية، وظهر أن لديه إصابة في العضلة الخلفية من الفخذ الأيمن، ولن يلعب ضد أوروجواي، المقرر له فجر بعد غدٍ الجمعة، كما تواصل طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار مع الطاقم الطبي لريال مدريد.

وسيغيب إيدير عن ريال مدريد في مواجهة شاختار الأوكرانى في دورى أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل، ومن المحتمل أن لا يتواجد في لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة أيضا.

وأصيب ميليتاو في الشوط الثانى من مواجهة منتخب كولومبيا مساء الأحد الماضى، ودخل بدلا منه تياجو سيلفا مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويعتبر أحد العناصر الرئيسية في تشكيل المدير الفني الإيطالى كارلو أنشيلوتى خلال الموسم الحالي، خاصة بعد رحيل القائد السابق سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ورافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر