رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

الأهلي يواصل إستعداداته لمواجهة بطل النيجر في دوري الأبطال

الأهلي يواصل إستعداداته لمواجهة بطل النيجر في دوري الأبطال

أدي فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات جماعية مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في مباراة ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وشارك في التدريبات لاعبي المنتخب الوطني وهم،عمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف،بعد عودتهم من ليبيا والمشاركة مع  مع منتخب مصر في مباراة الجولة الرابعة للصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقام نجم وسط الفريق عمرو السولية و ظهير ايسر الفريق علي معلول بعمل تدريبات بدنيةفي الجيم، وشارك جميع  اللاعبين في التدريبات بصورة طبيعية.

وخلال التدريبات تدريبات الأهلي اليوم قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي لتدريبات بدنية وفنية متنوعة،حيث قام يانكون بتخصيص فقرات متنوعة لثلاثي حراسة المرمى، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وتحدر الاشارة بالذكر ان محمد الشناوي حارس مرمي فريق الاهلي والمنتخب سوف يغيب عن المشاركة في المباراة، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة خلال حراسته عرين منتخب الفراعنة في مباراة ليبيا بالجولة الرابعة  للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكشف طبيب النادي الأهلي احمد ابو عبلة ، إن حارس مرمي مصر والاهلي محمد الشناوي بدأ الدخول في برنامج علاجي و قال أبو عبلة أن محمد الشناوي  قام بأخذ حقنة بلازما اليوم، وسوف يخضع للراحة غدًا الخميس،ثم يبدأ الدخول في مرحلة العلاج الطبيعي.

وكان محمد الشناوي قد قام بعمل بعض الفحوصات الطبية  ‏بإشراف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، واظهرت الفحوصات  تعرض الشناوي لتمزق في العضلة ‏الخلفية، وقرر الجهاز الطبي للفريق الاحمر خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الايام القادمة، من أجل تجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.‏

وعلي صعيد آخر  من المقرر وصول المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم، بعد مشاركته مع منتخب بلاده للمحليين أمام منتخب سيراليون، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021.، وسوف ينضم بانون لصفوف الفريق قبل التوجه إلى النيجر غدًا الخميس، على أن يشارك في التدريبات الصباحية لفريق الأهلي غدًا.

ومن المقرر ان تغادر بعثة فريق الأهلي برئاسة مدير الكرة سيد عبد الحفيظ،للقاهرة غدًا الخميس، إلى النيجر، لخوض ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا امام بطل النيجر فريق الحرس الوطني المقرر إقامتها 16 أكتوبر الجاري. 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد صرح بأن الفريق سوف يغادر القاهرة غدًا الخميس متوجهًا إلى النيجر، وسيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

ويختتم الأهلي تدريباته في القاهرة غدًا بأداء تدريباته الختامية علي ارضية ملعب مختار التتش، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة ،قبل ساعات من الطيران إلى النيجر في رحلة الدفاع عن لقبه. وجدير بالذكرأن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة  الكابتن محمود الخطيب، قرر تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى النيجر.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر