رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

أبرز الحوادث والقضايا بسوهاج .. خلال الـ 24 ساعة الماضية

أبرز حوادث وقضايا سوهاج خلال 24 ساعة"بالتفصيل" . تقرير
أبرز حوادث وقضايا سوهاج خلال 24 ساعة"بالتفصيل" . تقرير

تلقي مركز شرطة جهينة إخطاربوصول ربة منزل وتقيم دائرة المركز إلى مستشفى جهينة المركزى مصابه " حالة إعياء وضيق بالتنفس " وتوفيت حال تلقيها الإسعافات اللازمة عقب قيامها بوضع أقراص حفظ الغلال بكمية من الغلال وتناولها الطعام عقب ذلك "دون غسل يديها"، مما نتج عنه وفاتها.

وأفاد مفتش الصحة بأن سبب الوفاة "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية" ولا توجد شبهة جنائية لذلك ،تم تحرير المحضر اللازم ، والعرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة. 

ضبط قطعتى سلاح و7 أشخاص بينهم 3 مصابين فى مشاجرة بسوهاج.

وأيضا تلقت قوات الشرطة بمديرية أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز وتم ضبط قطعتى سلاح ووجود 7 أشخاص بينهم 3 مصابين فى مشاجرة ، وتم القبض عليهم وضبط المشاركين فيها،وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحوهم.

ضبط 1994عبوة سلع غذائية مجهولة المصدر بسوهاج.

وأيضا شنت مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع وكيل وزارة التموين بسوهاج حملة تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط 1994 عبوة سلع غذائية مجهولة المصدر وتم ضبط طن و750 كيلو جرام فول وأرز بدون فواتير و850 كيلو حبنه وصلصه غير صالحة للأستهلاك،وتم تحرير المحاضر اللازمة نحوهم وتولت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحوهم.

ويأتي ذلك في إطار الحفاظ على الأمن العام والقضاء على الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة وغسيل الأموال وغيرها من القضايا المختلفة.

وأكد وزير الداخلية بضرورة التواجد الأمني وبث الطمأنينة بين المواطنين، لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة، وتأكيداً على قدرة الأجهزة الأمنية على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.




ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر