رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

ضبط 24 طن حلوى المولد فاسدة بـ6 مصانع غير مرخصة..تقرير

ضبط 24 طن حلوى المولد فاسدة بـ6 مصانع غير مرخصة..تقرير

الأخبار لحظة بلحظة وتغطية مستمرة تقدمها " بوابة الديار" عن الأحداث والتفاصيل الكاملة لجهود وزارة الداخلية ومن أبرزها.

تمكنت قوات الأمن من ضبط عدد (6مصانع) عشوائية "بدون ترخيص" و أيضا ضبط الأشخاص القائمين عليها. ووكانت بحوزتهما (22,8 طن مواد خام ومنتج نهائى لمواد غذائية "حلويات جافة بسكويت، لبان" مغشوشة ومقلدة مُعبأة داخل عبوات مختلفة الأحجام مُعدة للتداول وأيضا 31,4 طن مواد خام ومنتج نهائى عبارة عن "سلفونك، تايلوز، ألوان صناعية، زهرة" مجهولة المصدر وبدون بيانات تُستخدم فـى التصنيع- 57,5طن مواد خام خرز بلاستيك مغشوشة "تستخدم فـى تصنيع المنتجات البلاستيكية كما تم ضبط كمية من الأدوات المنزلية"- 500 صندوق بلاستيك مختلف الأحجام "منتج نهائى" مجهولة المصدر ومعدة للتداول).

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحوهم

وأيضا تم ضبط 2 طن مواد خام وحلوى المولد النبوى مجهولة المصدر بالشرقية.

شنت مباحث التموين حملة تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط 2 طن مواد خام وحلوى المولد النبوى الشريف معده ومجهزه للبيع بناحية الزقازيق وبلبيس والعاشر وتم عرض المحاضر على النيابة العامة.

وتم تحرير المحضراللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحوهم

ويأتي ذلك في إطار الحفاظ على الأمن العام والقضاء على الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة وغسيل الأموال وغيرها من القضايا المختلفة.

والجدير بالذكر، أكد وزير الداخلية بضرورة التواجد الأمني وبث الطمأنينة بين المواطنين، لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة، وتأكيداً على قدرة الأجهزة الأمنية على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.




ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر