رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تكنولوجيا

‏ "HUAWEI MatePad 11" تجربة مبتكرة لمحبي الأجهزة اللوحية من "هواوي"

‏ "HUAWEI MatePad 11" تجربة مبتكرة لمحبي الأجهزة اللوحية من "هواوي"

تستمر شركة هواوي بتقديم المنتجات المبتكرة لكافة عملائها المصريين، حيث تقدم هواوي إضافة جديدة على سلسلة الأجهزة اللوحية من خلالجهاز HUAWEI MatePad 11  والذي يرصف بمثالية التصميم والتوظيف والذي يتعامل مع كافة مهامك اليومية بشكل سلس وفعال، وذلك بفضلشاشة العرض الكاملة من هواوي، وتجربته الفائقة وخيارات اتصاله المتعددة.

وتنصح هواوي باقتناء الجهاز اللوحي لتمتعه بشاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز، والذي يمكن مستخدميهمن الاستمتاع بالألعاب التي تدعم وضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وحتى ردود الفعل بشكل أفضل عند استخدام عناصر التحكمباللمس.

ويتمتع جهاز 11 MatePad  HUAWEI بتقنيان توزع موارد  عددا من الأجهزة الفائقة المختلفة مثل: "الحاسب المحمول والشاشة"، هذا مع دمجالإمكانات المطلوبة لإنشاء جهاز فائق واحد يوفر تجربة مكتب ذكية مستقبلية وثورية، إذ ويمكن للجهاز الاتصال السلس، بين الأجهزة المتوافقة مننفس المجموعة، حيث أصبح توصيل أجهزة متعددة أسهل وأكثر سهولة.

ويوفر ٣ اختيارات يمكن استخدامها لتحسين الإنتاجية؛ إذ يسمح وضع المرآة بانعكاس المحتوى من الحاسب المحمول على الجهاز اللوحي،ويمكن أن يعمل كجهاز إدخال لتوقيع المستندات وإنشاء الرسوم التوضيحية، ويتيح وضع Extend للجهاز اللوحي العمل كشاشة إضافية،ويسمح بنقل المعلومات بين الجهاز اللوحي والحاسب الشخصي لاسلكيًا باستخدام إيماءة السحب والإفلات البسيطة.

والجدير بالذكر أن الجهاز قد حصل على شهادتي TÜV Rheinland Flicker Free و TÜV Rheinland Low Blue Light مما يمنح مستخدم الجهازراحة وحماية أعلى للبصر، هذا ومن أجل توفير مزيد من المتعة، فإن قلم HUAWEI M-Pencil بتصميمه السداسي الجميل والجديد يستمكلالتجربة المتكاملة لجهاز HUAWEI MatePad 11، فهو يوفر قبضة أكثر راحة وتجربة كتابة ممتعة.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر