رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تكنولوجيا

تعرف على مميزات MateBook 14 .. أحدث أجهزة "هواوي"

تعرف على مميزات  MateBook 14 .. أحدث أجهزة "هواوي"

أصدرت "هواوي" جهازا جديدا، تحت اسم ، والذي يكمل سلسلة MateBook بتصاميمها وسماتها المبتكرة، يقوم الجهاز الجديد بتقديم مميزات لاتعد تهدف جميعها خدمة المستهلك، والتي تشمل ما يلي:

"معالج Intel®️ Core™️ من الجيل الحادي عشر، بطارية  بتقنية الشحن فائق السرعة، وقدرته 65 واط، شاشة عرض كاملة بدقة 2K"

كما يزود الحاسب HUAWEI MateBook 14 بذاكرة عشوائية الوصول وبقناة مزدوجة سعاها 16 جيجابايت و 512 جيجابايت NVMe PCIe SSD،يوفر مساحة واسعة للتخزين، وقدرة على قراءة جميع الملفات، وضغطها.

وأعلنت الشركة أنه بدءا من ١١ الشهر الجاري، يمكن  الحصول على الجهاز HUAWEI MateBook 14 مع التخيير بيت نسختيه بمعالجي Intel®️Core i5 ™️ و Intel®️ Core i7 ™️من الجيل الحادي عشر، والسعر يبدأ من 20,999 جنيه، هذا بالإضافة إلىالعروض والخصومات المتوفرة عندالحجز المسبق، عبر البريد الخاص بالشركة.

يتميز HUAWEI MateBook 14 بشاشة عرض كاملة مريحة للعين بدقة 2K تدعم تعدد اللمس مع دقة تبلغ 2160 × 1440 بكسل ونسبة عالية منالشاشة إلى الجسم تبلغ %90.

وقد حرصت هواوي كذلك على تقنية الشحن فائق السرعة Huawei Super Charge إلى جانب بطارية عالية السعة 56 واط، وحلول إدارة الطاقةالذكية بهدف إطالة عمر البطارية.

وبالنسبة للمعالج فهو يدعم بـ Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر، ويعتبر أقوى معالج؛ حيث تم تصنيع معالج Intel®️ Core ™️ منالجيل الحادي عشر ليوفر أداءً أقوى،  يتيح للمستخدمين إجراء الحسابات المعقدة.

وأخيرا فبالإمكان الآن سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، والذي يتيح التعاون السلس بين الأجهزة والمشاركة بين الملفات والقدرةعلى التحكم في الشاشات المتعددة.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر