رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

الدعوي القضائية رقم «178» تطالب بوقف انتخابات سموحة

فرج عامر
فرج عامر

قام الدكتور أحمد جابر المغربي برفع دعوي قضائية بمجلس الدولة تحمل رقم «178»/76 شق عاجل لسنة 2021 ضد كلا من المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري ووزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة ووكيل وزارة الشباب والرياضة يطالب فيها بوقف الانتخابات المحدده في يوم 29 أكتوبر 2021 لعدم إدراج اسمه في كشوف قيد الجمعية العمومية للنادي. 

مطالبا بعدم إتمام العملية الانتخابية لحين إدراج اسمه بكشوف أعضاء الجمعية العمومية، حيث أن مجلس إدارة النادي أمتنع عن قيده ضاربا بقرارات المحكمة بعرض الحائط وكأن سموحة عزبة خاصة، فالحاكم الناهي هو المهندس فرج عامر وسحقا لأحكام القضاء المصري.

لافتا إلى أن هناك حكم محكمة صادر في عام 2009 يحمل رقم 3184 بالتنفيذ وضم «المغربي» لكشوف الجمعية العمومية كعضو عامل، كما أن قانون وزارة الشباب والرياضة ذكر أن من حق اللاعب الذى يمارس أي لعبة داخل النادي لمدة 8 أعوام متتالية يتم إدراجه بالعضوية العاملة إلا أن قرارات الشباب والرياضة خارج حسابات (فرج عامر).

هذا ما أكده المغربي الذي قام برفع قضية في عام 2019 لعدم تنفيذ أحكام القضاء حيث صدر حكم نهائي بات واجب النفاذ بتعويضة بمبلغ 30 ألف جنيه وغرامة تهديدية 50 جنيه يوميا ضد النادي إلا أن مجلس إدارة النادي غير مبالي بأحكام القضاء ويمتنع عن تنفيذها دون حساب أو رقيب.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر