جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة السكرتير العام المساعد يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات we

سوني تقدم حملة تلفزيوناتها ™BRAVIA XR لتكون الرفيق ”المثالي لأجهزة PlayStation®5”

©Sony Interactive Entertainment LLC. من ابتكار وتطوير شركة Insomniac Games, Inc. Ratchet & Clank و Ratchet & Clank: Rift Apart هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة Sony Interactive Entertainment LLC.
 
تلفزيونات BRAVIA XR تتحول رسمياً إلى الرفيق "المثالي لأجهزة PlayStation®5" مع مزايا ™PS5 الحصرية والجديدة كلياً لتقدم الجيل التالي من التجارب الفاخرة لمنصات الألعاب

 
القاهرة، 7 أكتوبر 2021 - تقدم سوني حملتها الترويجية "للرفيق المثالي لأجهزة PlayStation®5" والقائمة على تلفزيونات BRAVIA XR، والمصممة خصيصاً للعمل على أكمل وجه مع أجهزة PlayStation 5 (PS5™) وتوفر تجربة ألعاب مذهلة مع صورةٍ وصوت غامرَين.
 
وسوف تتضمن التلفزيونات "المثالية لأجهزة PlayStation 5" ميزتين حصريتين لـ PS5 وجديدتين كلياً - هما Auto HDR Tone Mapping ووضع Auto Genre Picture. كما تدعم أيضاً معدلات إطار تصل حتى 120 إطاراً في الثانية بدقة 4K فائقة الوضوح والمحددة في الألعاب المتوافقة عبر HDMI 2.1. إضافةً إلى ذلك، فمع معدل تأخير إدخال يبلغ 6.0 مل/ثا في طُرُز Z9J، سوف تحقق سلاسةً واستجابةً استثنائيتين في ألعاب إطلاق النار والرياضة والألعاب عالية الأداء مع انعكاسٍ فوري للحركة على الشاشة.
 
توفر تلفزيونات BRAVIA XR صوراً تتمتع بواقعيةٍ مذهلة وغنية بألوانٍ تنبض بالحياة وتباينٍ يلفت الأنظار، مقترنةً بتكنولوجيا فريدة لإطلاق الصوت من الشاشة تضعك تماماً في قلب الحدث سواءً كنت تلعب بلعبةٍ أو تشاهد فيلماً.
 
المزايا الحصرية في تلفزيونات BRAVIA XR "المثالية لأجهزة PlayStation®5"
Auto HDR Tone Mapping
مع ميزة Auto HDR Tone Mapping*، سيتم تحسين إعدادات HDR فوراً أثناء إعداد PS5. سوف تتعرف PS5 تلقائياً على طُرُز تلفزيونات برافيا وتحدد أفضل إعداد HDR ملائم للتلفزيون. ومع اقتران مستوى تخطيط وضوح HDR المحسن مع مواصفات العرض في تلفزيون برافيا، سوف تشاهد تفاصيلاً وألواناً جوهرية حتى في المشاهد ذات التباين العالي. فمثلاً، سوف تحظى بميزة مشاهدة تفاصيل العناصر على الطريق في لعبة Gran Turismo™ 7 لتدرك كيف تقوم بحركتك التالية.
*يلزم تحديث البرمجيات في كلٍّ من PS5 وتلفزيون برافيا. سيكون متاحاً بحلول نهاية يناير 2022.

Gran Turismo 7: TM & © Sony Interactive Entertainment Inc. مطورة من قبل Polyphony Digital Inc.
 
وضع Auto Genre Picture
يمكن أن تكتشف تلفزيونات BRAVIA XR ما إذا كنت تلعب أو تشاهد الأفلام والمسلسلات. فمع وضع Auto Genre Picture، يتحول تلفزيونك تلقائياً إلى وضع Game عند تشغيل الألعاب، مما يقلل من تأخير الإدخال لتتمتع باستجابةٍ أكبر أثناء اللعب، أو يتحول إلى وضع Standard القياسي عند مشاهدة الأفلام عبر خدمة بث أو من خلال قرص ™Ultra HD Blu-ray على جهاز PS5، لينقل التركيز إلى معالجة الصورة لتقديم صورةٍ أكثر تعبيراً.
سوف يتوفر وضع Auto Genre Picture Mode عبر تحديثات البرمجيات القادمة على PS5 وتلفزيونات BRAVIA بحلول نهاية يناير 2022.
 
ارتقِ بتجربتك مع منتجات الصوت من سوني
تمثل تلفزيونات BRAVIA XR من سوني رفيقاً ممتازاً لمجموعةٍ من منتجات سوني الصوتية، مثل نظام المسرح المنزلي HT-A9 أو سماعات HT-A7000 و HT-A5000 الشريطية*. حيث يمكنك وصل هذه المنتجات مباشرةً إلى PS5 واختبار مزايا Auto HDR Tone Mapping ووضع Auto Genre Picture الحصرية لـ BRAVIA XR في تلفزيونات BRAVIA XR.
*يلزم تحديث البرمجيات. سيكون متاحاً في ربيع 2022.
 
لمزيدٍ من المعلومات عن تلفزيونات BRAVIA XR الرفيق "المثالي لأجهزة