جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمود شبيب :لـ«الديار» سعيد بتكريمى كأفضل مصمم جرافيك في «Egy Fashion» 

جانب من الفن
جانب من الفن

كرم مهرجان «Egy Fashion» في دورته السادسة  مصمم الجرافيك « محمود شبيب»  كأفضل "مصمم جرافيك" لعام 2021، وذلك لنجاح التنظيم والتصميمات المتميزة للمهرجان 

وقال «شبيب» في تصريح خاص لـ «الديار» أنه سعيد جداً بالتكريم في ظل وجود كوكبة كبيرة ولفيف من الشخصيات العامة بالمهرجان،وتعتبر تصميمات الموسم السادس متميزة ومختلفة عن أي موسم آخر. 

حيث أشاد الجميع بما حققه مصمم الجرافيك «محمود شبيب» الذي أستحق لقب أقوي مصمم جرافيك في مصر،والذي أثبت أنه علي قدر كبير من المهنية والإحترافية ووجوده مشرف لكل فريق عمل المهرجان الذي جعل المهرجان يخرج بهذا الشكل المشرف. 

جاء ذلك خلال حفل أقيم  بفندق تيوليب النرجس بالتجمع الخامس بحضور مجموعة من نجوم الفن والمجتمع والإعلام والصحافة ومصممي الأزياء والميكب أرتست، وكثير من مهتمين عالم الجمال والموضة في مصر والوطن العربي وتم تكريم مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الملحن القدير حلمي بكر والفنانة غادة إبراهيم وشريف باهر والمطربة إيناس عزالدين وروان فؤاد واللبنانية نانيتا وعدد كبير من خبراء التجميل ومصففى الشعر. 

يذكر أن «محمود شبيب» مصمم جرافيك في شغل الميديا ويتميز بالحث العالي والمبتكر دائماً ويتميز ويحترف بالتصميمات التي تخطف الأنظار له، حيث شارك في تصميمات جرافيك لبعض المهرجانات والمؤتمرات منها مهرجان السياحة والتسوق، ومؤتمر صفوة والمجتمع 2021،ومؤتمر التراث والإبتكار والإبداع، ومؤتمر الكوتشنج للدكتور محمد الشاذلى،ومهرجان Egy Fashion،ومهرجان حجابي في دورته الأولي لعام 2021 والذي تم تكريمه عن مجمل تصميماتة وذلك لنجاح التصميمات المتميزة للمهرجان. 

يشار أن  «شبيب» يقوم بعمل تصميمات لأكثر من برنامج تليفزيونيّ بقنوات النهار، والمحور، والشمس، ودريم، كما يقوم بتصمايم الجرافيك الخاصة بالإعلاميين، والفنانين، وأصحاب الشركات، والحفلات، وعدة ديفليهات مصرية وعربية.