رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

أشرف زكي ينجح في حل أزمة مسلسل شقة 6

أشرف زكي ينجح في حل أزمة مسلسل شقة 6

أعلنت الناقدة الفنية دعاء حلمي، حل أزمة مسلسل شقة 6، التي حدثت في الأيام الماضية، بسبب اعتراض بعض المؤلفين العمل على نهاية المسلسل، تحت تدخل من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وكتبت دعاء حلمي منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع الواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: تحت رعاية الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اجتمعت أسرة مسلسل شقة 6، السادة المؤلفون محمود وحيد، سعاد القاضي، رفيق القاضي، ودعاء حلمي.

وتابعت دعاء حلمي: وقد أعربت كل الأطراف احترامها للطرف الآخر، وتم تصفية سوء التفاهم، وتم إيضاح كافة الحقائق، التي تسببت في ذلك، وأظهر كل الأطراف التقدير والاحترام والاعتراف بمجهود كل الأطراف.

وكان مؤلفوا مسلسل شقة 6، هاجموا المخرج محمود كامل، بسبب تغيره أحداث النهائية من العمل، معربين عن غضبهم الشديد من هذا الأمر، بسبب التغيير في أحداث العمل، دون الرجوع إليهم.

وسبق، أكد المخرج محمود كامل، أنه استعان ببعض المؤلفين الآخرين للعمل، من أجل تقديم حكاية يقتنع بها، حيث أن النهاية التي وضعها هؤلاء المؤلفون لم يكن مقتنعًا بها بشكل نهائي، لذلك قرر الاستعانة بأخريين حتى يقدم نهاية أفضل، تنال على إعجاب الجمهور.

وضم مسلسل شقة 6، عدد كبير من نجمو الفن، على رأسهم الفنانة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، رحاب الجمل، هاني عادل، حمزة العايلي، ومن تأليف نبيل القاضي وسعد القاضي، ومحمود وحيد، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر