رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

نيللي كريم: وراء كل ست ناجحة والدتها مش زوجها

نيللي كريم: وراء كل ست ناجحة والدتها مش زوجها

تحدثت الفنانة نيللي عن علاقتها القوية بوالدتها، مشبرة أنها لعبت دور كبير في حياتها، هي وأولادها، لأنها كانت تجلس معهم أثناء انشغالها بعملها.

قالت نيللي كريم خلال استضافتها ببرنامج يوم ليك، مع الإعلامية سمر يسري: ماما شاتلني وشالت ولادي، ولولا وقفة ماما مكنتش وصلت لكل اللي وصلتله دلوقتي، وأنا بسيب البيت ورايحة التصوير بكون دايما متطمنة عشان عارفة إن ماما هتكون أحسن مني، سند البنت هي والدتها دايما بقول ورا كل ست ناجحة مش زوجها بصراحة هي والدتها.

أشارت نيللي إلى أن والدها رحل عن عالمنا وهي في عمر 16 سنة، وسبب عدم ذكرها له هو عدم توجيه سؤال لها عنه في أي من البرامج، ولكنه له تأثير كبير في حياتها، أما عن والدتها فأشارت للدور الكبير الذي لعبته والدتها في حياتها خاصة رفقة أبنائها.

في سياق منفصل، تشارك الفنانة نيللي كريم في مسلسل وعد إبليس ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية، ويضم المسلسل عدد من الفنانين، منهم: عمرو يوسف، مريم الخشت، مها أبو عوف، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، محمد يسري، أحمد مجدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل إنتاج مشترك بين العدل جروب ومنصة نتفليكس، وتحت إشراف المخرج البريطاني كولين تيج.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر