رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

بالمستندات.. أعضاء نادي سموحة: استبعاد «مجاهد وميدان» تلاعب بأوراق الجلسات.. و«فرج عامر» عليه الرحيل

فرج عامر
فرج عامر

تكشف «الديار» بالمستندات مخالفات وتلاعب بمحاضر جلسات مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، والتى أوضحت العديد من المفاجأة التي قام بها مجلس إدارة النادي من أجل استبعاد المرشح علي المقعد الرئاسة «محمد مجاهد» والمرشحه لعضوية مجلس الإدارة فوق السن «داليا ميدان».

 

 

حيث أكدت محاضر الجلسات أن المحضر الأول كان يوم 2021/9/17 خاص باللجنة القضائية ومحضر مجلس الإدارة يوم 2021/9/21 طبقا للالجنة القانونية، وهناك ملاحظات بتواريخ قديمة إذا هناك تضارب وتلاعب في الأوراق وخصوصا الصفحة الثالثة.

 

 

وكانت الصاعقة الكبري عندما قدم وليد عرفات نائب رئيس مجلس الإدارة الحالي والمرشح أيضا علي منصب الرئيس مذكرة لمدير النادي يؤكد عدم موافقته علي استبعاد المرشحين «محمد مجاهد وداليا ميدان» الأمر الذي جعل العديد من الأعضاء يؤكد أن المهندس «محمد فرج عامر» يقوم بتصفية حسابات وجعل النادي عزبة خاصة دون رقيب أو حسيب.

 

 

فنجد أن داليا ميدان اختصمت عضو مجلس الإدارة الحالي عمر الغنيمي والمرشح علي منصب النائب ورئيس مجلس الإدارة الحالي والمرشح علي منصب الرئاسة بمخالفة اللائحة الرياضية وخصوصا المادة 32و33 واستغلال مناصبهم وإقامة شركة خاصة بهم داخل النادي، وقاما بتغييب عضو مجلس الإدارة الحالي أحمد عجلان علي الرغم من أن «فرج الله» قام بمنعه من الدخول واتجه عجلان إلي قسم شرطة سيدي جابر وحررحمل رقم 10810.

 

 

 

وأكد «عجلان» أن ما حدث من قبل رئيس مجلس الإدارة خرقا ومخالفا للوائح الأندية واللجنة الأوليمبية وأن رفض الحضور بشكل مقصود.

 

 

وأطلق أعضاء نادي سموحة هاشتاج يطالب برحيل المهندس «فرج عامر» من مجلس الإدارة، مؤكدين أن التغيير مطلب شرعي و«فرج عامر» رئيسا للنادي منذ 23 عاما.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر