رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

صحتك

انطلاق حملة " معًا نطمئن .. سجل الآن " لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا بقنا

انطلاق حملة " معًا نطمئن .. سجل الآن " لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا بقنا

 أوضح الدكتور راجى تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا أن حملة " معا نطمئن .. سجل الآن " تهدف إلى تقديم التوعية لأهالي المحافظة بأهمية تلقى اللقاح لحمايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، بالإضافة إلى الرد على جميع استفسارات المواطنين وتساؤلاتهم حول اللقاحات ، مشيرا إلى انتشار أتوبيسات الحملة في مختلف الأماكن والميادين العامة ، وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات ، ومراكز الشباب والرياضة ، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا و حتى العاشرة مساءً ، مضيفا أنه تم تدريب فرق التواصل المجتمعي على أعلى مستوى لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح ، مؤكدًا أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.


قال الدكتور بدوى المعاون مسؤل قطاع الصحة بنجع حمادى، إن مبادرة "معا نطمئن..سجل الآن " لتسهل على المواطنين عملية التسجيل لأخذ لقاح كرونا، حيث تتوجد سيارات تابعة لمديرية الصحة فى الميادين العامة فى المدن بالمحافظة تقوم بالتسجيل للمواطنين مجانا من أجل الحصول على اللقاح، حيث تتواجد أجهزة داخل هذة السيارات تسجل للمواطنين وبعد ذلك تحدد لهم المكان لأخذ اللقاح بمركز شباب نجع حمادي،  كما يتواجد هناك فرق طبية تقوم بالكشف أولا على المواطنين لتحديد اللقاح المناسب لهم.

يأتى هذا بعد أن أعلنت مديرية الصحة والسكان بقنا عن بدء انطلاق فعاليات حملة " معًا نطمئن .. سجل الآن" من صباح أمس الأربعاء لتشجيع المواطنين على التسجيل في موقع وزارة الصحة والسكان لتلقى اللقاح في نفس اليوم ، من خلال تخصيص 9 أتوبيسات مجهزة تضم أعضاء فريق التوعية و التواصل المجتمعي التابع لوزارة الصحة والسكان بواقع 10 أفراد للفرقة الواحدة ، والتي ستجوب مختلف قرى و مراكز المحافظة لمدة شهر .


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر