رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

بعد الفيديو المسرب ..جماهير الزمالك تعلن الحرب على ضياء السيد

الزمالك
الزمالك

أعلنت جماهير الزمالك عن غضبها بعد انتشار فيديو مسرب على صفحات السوشيال ميديا لضياء السيد مدرب منتخب مصر ،والذى أكد على عدم انضمام شيكابالا نجم الزمالك للمنتخب وهجومة الحاد على اللاعب .


وانتقد ضياء السيد ايضا ، المحترف المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك، مؤكدا أنه يراوغ ناديه في مسألة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأن لديه عرضا خارجيا ويحتال على ناديه. 

وأضاف: "بن شرقي يريد وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل في أي وقت ومقابل نصف مليون دولار فقط؛ هذا كلام غير طبيعي، يجب وضع هذا الشرط بعد الموسم الأول ومقابل مليوني دولار على أقل تقدير ليحصل الزمالك على استفادة مالية".
وقال ضياء السيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "انتمائى لا يؤثر على عملى، والحيادية هى الأساس..الفيديو المسرب دعابة بين وبين أحد العاملين بالبرنامج وشيكابالا ابنى، وهو يعلم ذلك، وفى عهد بوب برادلى كنت أول المؤيدين لوجود شيكابالا فى المنتخب".


وأكد "ضياء" أن الفيديو المنتشر له على وسائل التواصل الاجتماعى، يتضمن هجوما على نادى الزمالك ومحمود شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، قائلا إن الفيديو مجرد دعابة مع أحد العاملين فى إحدى البرامج ولم يقصد الإساءة للزمالك أو شيكابالا.
حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.


ومن المقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر