جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 10:56 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سامر أبو طالب يوجه رسالة حب لـ رنا سماحة: ماقدرش أستغنى عنك

أعلن الملحن سامر أبو طالب انتهاء خلافه مع زوجته الفنانة رنا سماحة.

ونشر سامر أبو طالب عبر حسابه في إنستجرام فيديو له مع رنا سماحة، التي أعادت نشره عبر حسابها، وظهر فيه وهو يقدم لها هدية ويحتضنها.

وكتب أبو طالب في التعليق على الفيديو: "أولا الحمدلله ثانيا هقول الكلمتين الجايين دول ل ( أم مالك ) مراتي و حبيبتي و أم ابني اللي اكتشفت في الفترة اللي فاتت دي إني ماقدرش أعيش من غيرها ولا حتى بكون مبسوط في أي حاجة حتى أبسط الأشياء هي لازم تكون فيها معايا بحبها أوي بجد يمكن كنت أوقات بعند بس اكتشفت إني فعلا ماينفعش أكون غير ليها و هي ماتنفعش تكون غير ليا آسف لو زعلتك في أي حاجة و ربنا يباركلي فيكي و يحفظنا من كل شر و يبعد عنا الحسد و الحقد و اللي كارهين يشوفونا مرتاحين و هاديين و الحمدلله دائما و أبدا. نيجى بقى ل ( برنس قلبي ) ابني و قرة عيني حبيبي و صاحبي و أخويا اللي لسه ماشوفتوش ( مالك ) مش هقولك غير إني بحبك و لما تيجي بالسلامة هقولك حاجات كتير أوي نفسي أقولهالك و مش هتفارق حضني أبدا. بحبك يا رنا و بحبك يا مالك. شكراً للناس اللي كانوا بيكتبولي كلمة حلوة عشان عاوزين يشوفونا تاني مع بعض."

وكانت رنا سماحة قد أصدرت قبل أيام بيانا حذرت فيه الإعلام من نشر أخبار مغلوطة عن حياتها الشخصية، نافية كل ما تردد عن انفصالها عن الملحن سامر أبو طالب رسميا.

ومؤخرا، أعلنت رنا سماحة عن اسم مولودها وأنها اختارت لابنها اسم "مالك" لأنها تحب ذلك الاسم، وأنها لا تمارس الرياضة في الوقت الحالي، وأن الرياضة ستكون في الأشهر الأخيرة من الحمل.

يذكر أنه بعد مرور أقل من عام على زواجهما ألغى كل من رنا سماحة وسامر أبو طالب متابعة الآخر، وقاما بحذف صورهما معا من تطبيق الانستجرام، وهو ما لاحظه محبوها بعد إعلانها حملها مؤخرا في فيديو.

وبدأت بعد ذلك تكهنات المحبين والمتابعين حول وجود خلافات بينهما، خاصة أنه لم يعلق على خبر حملها بمولودهما الأول، وفيما يتعلق بالانفصال قالت رنا سماحة: "لا أستطيع إثبات أو نفي الانفصال في الوقت الحالي".