جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 08:15 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هاني حتحوت: طلائع الجيش يحرم الأهلي من بطولتين خلال شهر

تسبب فريق طلائع الجيش في إصابة جماهير وعشاق المارد الاحمر بالحزن بعدما نجح في اقتناص كاس السوبر المصري من بين انياب النادي الأهلي المصري وفاز عليه بضربات الترجيح 3-2 في اللقاء الذي اقيم علي ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية مساء الثلاثاء.

وتعليقًا علي نتيجة المباراة  قال الإعلامي هاني حتحوت، إن فريق طلائع الجيش تمكن من حصد بطولة السوبر المصري على حساب فريق الأهلي، بالفوز عليه بركلات الترجيح، ليحرمه من بطولتين خلال شهر واحد.

وأضاف حتحوت، خلال تقديمه برنامجه «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريق طلائع الجيش  تمكن من التعادل مع الأهلي خلال مواجهة الدوري العام وحرمه من المنافسة على اللقب، ليهدي الزمالك درع الدوري للمرة الـ13 في تاريخه، وبعدها بشهر و3 أيام بالتحديد، حصل على لقب السوبر المصري على حساب الأهلي أيضًا.

وتابع حتحوت أن اللقب الذي حصده طلائع الجيش، يعد غاليًا لانه اول بطولة في تاريخه، حيث نجح  عبد الحميد بسيوني المدير الفنني للفريق العسكري في ادارة المباراة ببراعة، ونفذ اللاعبين الخطة بحذافيرها دون تقصير.

واختتم حديثه «طلائع الجيش خاض مباراة دفاعية بحتة واعتمد على حارسه المتألق محمد بسام حتى وصل إلى ما أراده من البداية بخوض ركلات الترجيح التي ابتسمت له بالفوز 3-2»