رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

مدير معهد بحوث البترول  "نسعي لتنفيذ رؤية  الدولة لسنة ٢٠٣٠ من خلال الإهتمام بالأبحاث ع المياة والطاقة وتطبيق النانو تكنولوجي

الصحفية سيدة صادق علي متولي
الصحفية سيدة صادق علي متولي

 في تصريح خاص لجريدة الديار قام الدكتور ياسر  مصطفي بسرد دور معهد بحوث البترول وأكد  علي أهمية هذا الصرح العظيم من الجهه البحثية  ودورة في الطاقة، وأكد  علي أهميتة  وإهتمامه الشديد بأبحاث المياة والطاقة ، والذي تسعي إليه جمهورة مصر العربية في رؤيتها لسنة "٢٠٣٠" .

وأكد   الدكتور ياسر علي  الدور الذي يلعبه المعهد في مجالي البترول والبحث العلمي  وسرد العديد من الإنجازات التي حققها المعهد فتره توليه هذا المنصب، وحصولة علي العديد من الميديليات الفضية والذهبية .

 و إهتم الدكتور ياسر مصطفي  بالحديث عن  تطبيق نظم الجودة في المعامل والإهتمام بمعايير  السلامه والصحة المهنية وأن المعامل مجهزة بأحدث  التقنيات والأجهزة حيث يعتبرالمعهد  الجهه الوحيدة في مصر التي تلم بكل أبحاث البترول وذلك لأن المعهد يحتوي علي سبعة أقسام تضم مراحل التي يمر بها خام النفط من  الإستكشاف  وحتي الإنتاج.

  وأكمل  رئيس معهد بحوث البترول :أما عن التعامل مع الباحثين من خلال المعهد فقد أكد سيادته علي حرصه الشديد لمساعدة الباحثين وتوفير كافة الأجهزة التي تساعدهم علي ذلك حيث ان توجية الدولة حالياً يهتم بالبحث العلمي وبالباحثين.ر


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر