جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس معهد بحوث البترول :” نهتم بتطبيق نظم الجودة  ونسعي دائماً للتطوير المستمر ولدينا أفضل الأجهزة”

رئيس معهد بحوث البترول دكتور ياسر مصطفي
رئيس معهد بحوث البترول دكتور ياسر مصطفي

علي هامش  الإجتماع الذي حدث أول أمس في معهد  بحوث البترول والذي ضم العديد من المسئولين والمهتمين بمجال البترول ومجال البحث العلمي، حيث حضر الإجتماع رئيس معهد بحوث البترول دكتور ياسر مصطفي ووزير البترول  ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس اكاديميه البحث العلمي.

صرح  الدكتور ياسر رئيس معهد بحوث البترول لجريدة الديار  بالعديد من التصريحات الخاصة والتي تخص الجلسه التي عقدت، حيث وضح الدور الذي يلعبه المعهد في مجالي البترول والبحث العلمي  وسرد العديد من الإنجازات التي حققها المعهد فتره توليه هذا المنصب.

 وأكد الدكتور ياسر مصطفي علي تطبيق نظم الجودة في المعامل والإهتمام بمعايير  السلامه والصحة المهنية وأن المعامل مجهزة بأحدث  التقنيات والأجهزة حيث يعتبرالمعهد  الجهه الوحيدة في مصر التي تلم بكل أبحاث البترول وذلك لأن المعهد يحتوي علي سبعة أقسام تضم مراحل التي يمر بها خام النفط من  الإستكشاف  وحتي الإنتاج.

وأما من ناحية البحث العلمي والتعامل مع الباحثين من خلال المعهد فقد أكد سيادته علي حرصه الشديد لمساعدة الباحثين وتوفير كافة الأجهزة التي تساعدهم علي ذلك حيث ان توجية الدولة حالياً يهتم بالبحث العلمي وبالباحثين.