جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:41 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

جامعة سوهاج تنفي صلتها بوافدة لتدريس القانون الدولي

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أعلن المركز الإعلامي بجامعة سوهاج، عدم صحة ادعاء السيدة  "ع. ا" من إحدى الدول العربية بأنها موفدة من جامعة السربون الفرنسية لتدريس القانون الدولي بالجامعة، واستغلال اسم الجامعة للترويج لشخصها في أعمال خاصة بها.

يأتي ذلك، في إطار الحفاظ على الصورة الذهنية لجامعة سوهاج لدى كافة المجتمع، وعدم استغلالها والزج بها من قبل أشخاص بغرض مصالحهم الشخصية.

وكشف المركز الاعلامي، ان تلك السيدة "ع أ" ليس لها صلة من قريب أو بعيد بالجامعة، ولا تنتمي للهيئة التدريسية كما تدعي، نافيا وجود اي تعاون بينها وبين تلك السيدة  نهائيا.

وأكد المركز الإعلامي، أن الجامعة تحتفظ  بكافة حقوقها القانونية تجاه أي هيئة أو شخص يروج كذبا بالتعاون مع الجامعة أو تنظيم فعاليات تحت رعايتها.